الخميس، ١١ يناير ٢٠١٨ - ٣:٤٦ م

انعقاد الاجتماع الأول لفعاليات العمال الرياضية المصاحبة لإكسبو 2020

دبي في 11 يناير / وام / ترأس العميد عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ الاجتماع الأول الخاص بالفعاليات الرياضية لفئة العمال خلال معرض اكسبو 2020.

حضر الاجتماع .. العميد خبير خليل البشري نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ والعميد راشد خليفة الفلاسي مدير إدارة الطوارئ بالوكالة والمقدم حمد محمد عبدالله مدير إدارة الشؤون الإدارية بالوكالة وهديل الحبيشي رئيسة قسم الأداء المؤسسي بمكتب ضمان الجودة بجانب ممثلين من شركات العمال ومجلس دبي الرياضي وبلدية دبي.

وقال العميد الغيثي إن الاجتماع يهدف إلى إطلاق مبادرة مجتمعية إنسانية خاصة بفئة العمال خلال "معرض اكسبو 2020 " وذلك بدمجهم في المجتمع وترفيههم وإخراجهم من جو العمل الشاق وتوفير بيئة عمل مناسبة وذلك من خلال توفير ألعاب رياضية متعددة لهم تحت إشراف مجلس دبي الرياضي والقيادة العامة لشرطة دبي.

من جانبهم أعرب ممثلو شركات العمال بالفكرة التي من شأنها إدخال البهجة والسرور لنفوس العمال وبث روح النشاط فيهم والمشاركة في الألعاب الرياضية التي سيكون لها مردود نفسي إيجابي .. موجهين جزيل الشكر والامتنان للقيادة العامة لشرطة دبي تقديرا لما تبذله من جهود ودعم مستمر ومبادرات مجتمعية إنسانية على جميع المستويات.

وام/آمال عبيدي/دينا عمر