الإثنين، ٢٢ يناير ٢٠١٨ - ٥:٠٥ م

انطلاق ماراثون ستاندرد تشارترد دبي الجمعة المقبل

دبي في 22 يناير / وام / تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي تنطلق يوم الجمعة المقبل النسخة الـ 19 من ماراثون ستاندرد تشارترد دبي بمشاركة نحو 30 الف متسابق.

وتشهد الدورة التاسعة عشرة من الماراثون - التي ينظمها مجلس دبي الرياضي - مشاركة أفضل العدائين الرياضيين في العالم والعدائين الهواة من مختلف الأعمار والقدرات.

ويمثل شركة دبي القابضة أكثر من 3400 مشارك في سباقات الماراثون الثلاثة وسباق 10 كم وسباق 4 كم العائلي في الحدث الأكبر في الشرق الأوسط من حيث عدد المشاركين.

وقال إدريس الرفيع المدير التنفيذي لدبي القابضة : " إن دبي القابضة تحطم في كل عام الرقم القياسي الخاص بإيفاد أكبر فريق للشركات في السباق " .. وأضاف : " نحن فخورون بالمشاركة وسعداء برعاية فئة الجائزة الوطنية الإماراتية المخصصة لسباق 42 كم و10 كم وسباق الكراسي المتحركة لتشجيع النشاط البدني " .

من جانبه أشاد بيتر كونيرتون مدير الماراثون بالتزام دبي القابضة وموظفيها عندما يتعلق الأمر بالتسجيل في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي ..

مشيرا إلى أن تسجيل هذا العدد الكبير من المشاركين ثم الاستمرار في زيادة هذا العدد عاما بعد عام هو إنجاز رائع ومثال عظيم في قطاع الشركات ".

يذكر أن باب التسجيل مازال مفتوحا للمشاركة في السباقات الثلاثة من خلال الموقع الرسمي للماراثون www.dubaimarathon.org.

وبالإضافة الى بنك ستاندرد تشارترد باعتباره الراعي الرسمي يدعم الماراثون كل من مجلس دبي الرياضي وأديداس وإذاعة عين دبي 103.8 اف ام وشركة مسافي للمياه المعدنية ودبي القابضة وشرطة دبي وكذلك هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

- مبا -

وام/مبارك خميس/أحمد البوتلي