• "دبي للسيدات" يطلق فعاليات لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. 1
  • "دبي للسيدات" يطلق فعاليات لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. 2
  • "دبي للسيدات" يطلق فعاليات لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. 3

السبت، ٣ فبراير ٢٠١٨ - ٤:٣٨ م

"دبي للسيدات" يطلق فعاليات لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة

دبي في 3 فبراير / وام / أطلق نادي دبي للسيدات فعالية "ردهة الصحة واللياقة" كبداية لسلسلة من الفعاليات يعتزم النادي إطلاقها بشكل دوري هذا العام يحمل كل منها شعارا ومضمونا خاصا كمنصة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومنفذ لعرض وتسويق منتجاتها وبهدف تقديم كل ما هو جديد في مختلف المجالات التي تخص المرأة.

يأتي إطلاق هذه الفعاليات تماشيا مع التوجه العام للدولة في العمل على رفع مستوى مؤشر السعادة في المجمتع وتأكيدا على رؤية نادي دبي للسيدات بأن يكون الوجهة المفضلة للمرأة التي تنشد الصحة والسعادة من خلال تنظيم العديد من المبادرات والفعاليات والأنشطة الاجتماعية والرياضية والصحية والثقافية على مدار العام بأفكار عصرية وحديثة.

وقالت ميثاء شعيب مديرة التسويق والفعاليات بنادي دبي للسيدات إن النادي سيطلق وينظم هذه السلسلة من الفعاليات بشكل دوري لتلبية كافة احتياجات المرأة بالتعاون مع شركاء مميزين من الشركات والخبراء والمختصين في مجالات الصحة واللياقة والتغذية وغيرها من المجالات التي تهم المرأة بهدف تعريفها بأحدث الاتجاهات وتحقيق أقصى استفادة منها.

وأشارت إلى أن النسخة الأولى التي نظمت كيوم مفتوح ركزت على كل ما يتعلق بصحة ولياقة المرأة قد لاقت استحسانا وقبولا من الزائرات والعضوات نظرا لتنوع الأنشطة التي تلبي مختلف التطلعات ومعالجتها للكثير من الموضوعات بمشاركة 25 شركة.

وام/حليمة الشامسي/رضا عبدالنور