الجمعة، ٩ فبراير ٢٠١٨ - ١:٥٣ م

سيف الهاجري : أسبوع أبوظبي في الهند نجح في الوصول الى المستثمرين والترويج للإمارة

مومباي في 9 فبراير/ وام/ أكد معالي سيف محمد الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي أن أسبوع أبوظبي في الهند استطاع أن يكسب استثمارات جديدة لإمارة أبوظبي ويستكشف فرصا أخرى لجلبها إلى الامارة في ظرف وجيز.

وقال معاليه فى تصريح لوكالة أنباء الإمارات " وام " في ختام أعمال وفعاليات الاسبوع اليوم.. أن أسبوع أبوظبي في الهند هو النسخة الاولى من المبادرة التي اطلقتها الدائرة لتنظيم "أسبوع أبوظبي" في أكثر من دولة حول العالم للترويج لفرص وإمكانيات وجاذبية الإمارة للاستثمار الاجنبي ولتكاتف الجهود وإيجاد تكامل في إطار منصة واحدة ذات رسالة وهدف واحد.

وأوضح أن الاسبوع استطاع أن يوجد ديناميكية للتفاعل والتشارك والتحاور بين المسؤولين والمشرفين على المؤسسات والمشاريع الاقتصادية الحكومية في إمارة أبوظبي مع نظرائهم فى الهند وأيضا بين رجال الأعمال والشركات الخاصة في كلا البلدين.

وأضاف معالي سيف محمد الهاجري أن المؤسسات والمناطق الاقتصادية في أبوظبي والشركات التجارية وحدت جهودها من خلال الاسبوع للوصول إلى المستثمرين الدوليين واطلاعهم على امكانيات وقدرات إمارة أبوظبي على استقطاب رؤوس الاموال ونجاح الاعمال.. معربا عن ارتياحه للانطباع الايجابي الذي تركه هذا الاسبوع لدى الشركاء والمستثمرين في الهند الذين أبدوا استعدادا كبيرا لدراسة ومتابعة التنسيق والتشاور مع زملائهم في أبوظبي للاستفادة من الفرص التي يتيحها سوق أبوظبي لنجاح الاعمال.

وام/إسلامة الحسين/عبدالناصر منعم