الجمعة، ٩ فبراير ٢٠١٨ - ٤:٣٣ م

دورة الأندية العربية للسيدات تواصل منافساتها لليوم الثامن

الشارقة في 9 فبراير / وام / واصلت سيدات البحرين هيمنتهن على لائحة نتائج بطولة الرماية بحصولهن على المركزين الأول والثاني في فئة المسدس 25 مترا المقامة ضمن منافسات دورة الأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تحت شعار "العالم ملعبك .. شاركوها لحظات الفوز" وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

وأهدت اللاعبة موزة علي بلادها البحرين الميدالية الذهبية وذلك خلال المنافسات التي أقيمت أمس في نادي الذيد بعد أن حققت أعلى نتيجة في سجل النقاط بواقع 21 نقطة فيما جاءت مواطنتها اللاعبة عائشة البريكي في المركز الثاني لتتوج بالميدالية الفضية وذلك بعد أن حققت 17 نقطة فيما اكتفت سلمى الحوسني من الإمارات بالبرونز بعد أن حققت 8 نقاط لتحلّ ثالثاً.

حضر حفل التتويج كلّ من الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة الإشراف والمتابعة لدورة الألعاب للأندية العربية وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة والعميد عبد الملك جاني مدير الأكاديمية الأولمبية الوطنية وسعادة ندى عسكر النقبي نائب رئيس اللجنة العليا رئيس اللجنة التنفيذية للدورة مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وفي منافسات كرة الطائرة سجل فريق الشارقة الرياضي للمرأة فوزاً سهلاً على فريق الفتاة الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة ليتصدر بها ترتيب البطولة مؤقتاً بفارق مباراة عن فريق سيدات الوصل وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما أمس على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وحقق فريق الدفاع الحسني المغربي فوزاً صعباً على نظيره فريق المحرق البحريني بنتيجة 3-2 بعد مباراة قوية ضمن بطولة الكرة الطائرة في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وبهذا الفوز يعزز ممثل المملكة المغربية حظوظه في المنافسة على صدارة بطولة الكرة الطائرة إلى جانب كل من أندية البلد المستضيف نادي الوصل، والشارقة الرياضي للمرأة اللذان يسعيان وبقوة للوصول إلى منصة الذهب.

من جهة أخرى اعتلى فريق سبورتينغ المصري صدارة الترتيب العام لمسابقة كرة السلة عقب احرازه لانتصاره الثالث على التوالي بفوز مستحق أول من أمس على المواهب البحريني بفارق سبعة نقاط وبنتيجة "96-89" وذلك في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الخامسة من الدور التمهيدي للمسابقة.

كما شهدت الجولة تحقيق صاحبات الضيافة فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة انتصاراً عريضاً على نادي الفتاة الكويتي بفارق كبير بلغ 41 نقطة وبنتيجة "91-50" لتبقى خطوات قليلة تفصل سيدات الشارقة عن الوصول إلى ختام البطولة والسعي نحو الظفر بلقبها.

وحظي فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة بمؤازرة طالبات الجامعة القاسمية لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وقالت سعادة ندى عسكر النقبي ان طالبات الجامعة القاسمية اللواتي شكّلن لوحة تشجيعية جميلة بحضورهن مباريات نادي الشارقة الرياضي للمرأة سجلن موقفاً داعماً ومؤازراً يعكس مدى التطور الذي تشهده رياضة المرأة في دولة الإمارات وإمارة الشارقة لاسيما أن حضورهنّ بهذه الكثافة على مدرجات التشجيع أسهم في تحفيز لاعباتنا على تحقيق الانتصارات باعتبار أن الدعم الجماهيري عامل ضروريّ في هذه المواقف الرياضية الحاسمة.

وأضافت انه بفضل المؤازرة والتشجيع الذي أبدته طالبات الجامعة القاسمية استطاع نادي الشارقة الرياضي للمرأة أن يظفر بنتيجة المواجهتين وهذا أمر يحسب لحرص بنات الوطن على الوقوف إلى جانب الأندية الاماراتية خاصة نادي الشارقة الرياضي للمرأة الذي يخوض في هذه الأيام مشوار التنافس مع لاعبات العرب على نيل ألقاب المواجهات المتبقية والتي نتمنى أن يحقق فيها أرفع المراتب.

وام/بتول كشواني/رضا عبدالنور