الإثنين 08 أغسطس 2022 - 9:16:26 ص

طواف دبي يختتم جولته في رأس الخيمة


رأس الخيمة في 9 فبراير / وام / اختتمت إمارة رأس الخيمة بنجاح استضافتها جولة طواف دبي العالمي التي انتهت بفوز إيليا فيفياني الذي كان أول الواصلين إلى خط النهاية في وسط المدينة.

وشهدت المرحلة الثانية من الدورة الخامسة لطواف دبي منافسة قوية بين 16 فريقاً محترفاً من كافة أنحاء العالم حيث امتد السباق لمسافة 190 كم بدءاً من "سكاي دايف" دبي مروراً بالشارقة وعجمان وختاماً في إمارة رأس الخيمة.

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إن جولة رأس الخيمة تعتبر أطول الجولات الخمس من طواف دبي العالمي للدراجات الهوائية، وشهدت نجاحاً مذهلاً ..مشيرا إلى أن إمارة رأس الخيمة طالما شكلت وجهة مثالية لهواة الرياضات المختلفة نظراً لما تتمتع به من مشاهد خلابة ومرافق متميزة.

وأضاف انه على مدار الأعوام القليلة الماضية، تعاونت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مع عدد من الشركاء لاستضافة باقة واسعة من الفعاليات الرياضية في جميع أنحاء الإمارة، بما فيها جولة التحدي الأوروبي للجولف ونصف ماراثون رأس الخيمة. وتعد استضافة طواف دبي هذا العام وللمرة الثانية إضافة نوعية ترسخ حضور الإمارة على الساحة الرياضية الدولية، ونتطلع قدماً لاستضافة العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى في المستقبل.

وام/أحمد المهري/رضا عبدالنور