الأحد 14 أغسطس 2022 - 7:18:48 م

تواصل فعاليات القافلة الثقافية بخورفكان


خورفكان في 11 فبراير / وام / نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية قافلتها الثقافية الثانية لعام 2018 مساء أمس في منطقة شيص التابعة لمدينة خورفكان بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في خورفكان.

حضر فعاليات القافلة - التي أقيمت عند " بركة القاوة " - سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى ومحمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص ومحمد السويجي مدير إدارة دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية وجمهور غفير من أبناء المنطقة الشرقية.

بدأت الفعالية بكلمة لنائب والي منطقة شيص الذي حيث قدم الشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على جهوده المبذولة في منطقة شيص وتحويلها لمنطقة حضارية ومتطورة تعد اليوم نقطة جذب سياحي هامة .

كما توجه النقبي بخالص الشكر لدائرة الثقافة على جهودها الدائمة في تنظيم المناشط الثقافية والتوعوية، وحرصها على الوصول لكافة المناطق.

وتضمنت فعاليات القافلة العديد من الفقرات الفنية والتراثية الهادفة ومنها لوحة فنية بعنوان "حب الإمارات" قدمتها زهرات مركز الطفل بخورفكان.

وقام الشيخ سعيد بن صقر القاسمي وسعادة خميس السويدي ومحمد خميس النقبي ومحمد السويجي في ختام الفعالية بتكريم الجهات والأفراد القائمين على انجاح هذا العمل الرائع .

- يعقوب الرئيسي -

وام/يعقوب الرئيسي/أحمد البوتلي