• فريق مركز الطفل في الذيد يحصد ذهبية بطولة كرة القدم "للملاعب العشبية". 1
  • فريق مركز الطفل في الذيد يحصد ذهبية بطولة كرة القدم "للملاعب العشبية". 2
  • فريق مركز الطفل في الذيد يحصد ذهبية بطولة كرة القدم "للملاعب العشبية". 3

الإثنين، ١٢ فبراير ٢٠١٨ - ٦:٢٩ م

فريق مركز الطفل في الذيد يحصد ذهبية بطولة كرة القدم "للملاعب العشبية"

الشارقة في 12 فبراير/ وام / نظمت مراكز أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين أمس الأول نهائيات بطولة كرة القدم "للملاعب العشبية" في الملعب الخارجي لمركز الطفل في مركز حلوان بمشاركة جميع الفرق المتأهلة من التصفيات من مراكز مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية.

وشهدت البطولة تنافساً قوياً بين الفرق المتأهلة أسفرت عن فوز فريق مركز الطفل في الذيد بالمركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق مركز الطفل في الحيرة بنتيجة /2-0/ بينما انتزع فريق مركز الطفل في المدام المركز الثالث بعد تخطية فريق مركز الطفل في خورفكان بالنتيجة الإجمالية في المباراة النهائية للبطولة.

وكانت الفرق المتأهلة للنهائيات خاضت منافسات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة و التي جرت بين المناطق الثلاثة في المدينة والمناطق التابعة لها بمشاركة / 90 / طفلاً وتأهل منها كل من فريقي مركز الطفل في الحيرة ومركز الطفل في حلوان عن فرق مراكز مدينة الشارقة في حين تأهل فريقي مركز الطفل في الذيد ومركز الطفل في المدام عن فرق مراكز المنطقة الوسطى وكذلك فريق مركز الطفل في خورفكان ومركز الطفل في دبا الحصن عن فرق مراكز المنطقة الشرقية .

وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات بحضور الطاقم الفني والإداري المنظم للبطولة .

يشار الى أن مراكز أطفال الشارقة تسعى من خلال إقامة هذه البطولة للارتقاء بالمستوى البدني والمهاري للأطفال في كرة القدم العشبية واستثمار أوقات فراغهم بالشكل الأمثل وتعويدهم على الاحتكاك والمنافسة مع أقرانهم في مختلف المنافسات والأنشطة الرياضية.

وام/بتول كشواني/عبدالناصر منعم