الإثنين، ١٢ فبراير ٢٠١٨ - ٨:٤٨ م

دبي التجارية تحدد لائحة المرشحين للفوز بجائزة التميز

دبي في 12 فبراير / وام/ حددت دبي التجارية، النافذة الذكية الموحدة للتجارة والخدمات اللوجستية في دبي والتابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية لائحة الشركات المرشحة للفوز في الدورة العاشرة من "جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية" التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة لتكريم المؤسسات المتميزة في مجال تبني الخدمات الذكية في قطاع التجارة والشحن والخدمات اللوجستية.

و قال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة أن الدورة العاشرة من "جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية" تمثل محطة استثنائية في مسيرة التجارة الذكية في إمارة دبي ودولة الإمارات مؤكدا أن إحتفالهم للمرة العاشرة ليس بعدد الخدمات الإلكترونية ولا بمقدار تبني التطبيقات الذكية وإنما بنموذج دبي في النجاح والتميز الذي حولها إلى مركز عالمي للتجارة الذكية والخدمات اللوجستية والتجارة. وتمثل دبي التجارية إحدى الإنجازات الهامة التي ساهمت في هذا التميز والنجاح.

تتسم الدورة العاشرة لجائزة التميز في الخدمات الإلكترونية بإضافة فئة جديدة تكرم مستخدمي تطبيق "لوجي غيت" الذي تم إطلاقه مؤخراً والمتخصص في الحلول المبتكرة لحجز خدمات النقل البري والمستودعات. وتواصل الجائزة تكريم المتميزين في فئات الخدمات الذكية في خدمات "إم توكن" وخدمات المناطق الحرة والتخليص الجمركي والدفع وفئة الابتكار للعام في مجال التجارة والخدمات اللوجستية. بالإضافة إلى جائزتين للمصدرين تقدمهما مؤسسة دبي لتنمية الصادرات إحدى مؤسسات اقتصادية دبي بالشراكة مع دبي التجارية وهما "جائزة المصدر الجديد للعام" و"جائزة المصدر المبتكر للعام" وسيتم الإعلان عن الجهات الفائزة بالجائزة خلال الشهر الجاري .

وام/عاش/

وام/عائشة السويدي/زكريا محيي الدين