الإثنين، ١٢ فبراير ٢٠١٨ - ٨:٥٣ م

"الإمارات للألمنيوم" ترعى جائزة للابتكار

أبوظبي في 12 فبراير / وام / أعلنت شركة "الإمارات العالمية للألمنيوم" عن رعايتها البلاتينية لأول جائزة إماراتية للابتكار تنظمها " مجموعة دبي للجودة" بهدف تشجيع القطاع الخاص على ثقافة الابتكار في الدولة.

و يعقد حفل خاص يوم 28 فبراير في نهاية شهر الابتكار تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران والرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة والراعي الفخري لدبي للجودة. .

تعمل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم منذ أكثر من 25 عاما على تطوير تقنيات خاصة بها في مجال إنتاج الألمنيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة وتركز منذ عقود على التحسين المستمر لعملياتها عبر إفساح المجال لجميع العاملين لديها للمشاركة في هذا الجانب الأساسي من عملها.

وقال عبد الله بن كلبان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في الإمارات العالمية للألمنيوم: «يرتكز نجاح شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لعقود متتالية على الابتكار والتحسين المستمر لعملياتنا الأساسية.

واعتمدت الإمارات العالمية للألمنيوم على تقنيتها الخاصة التي طورتها منذ التسعينيات لتوسيع المصاهر لديها وجددت من خلالها أيضا جميع خطوط الإنتاج القديمة.

وام/خاتون النويس/دينا عمر/زكريا محيي الدين