الثلاثاء، ١٣ فبراير ٢٠١٨ - ٩:٤١ م

" شرطة الشارقة " تشارك بمنصتين ضمن اسبوع الامارات للإبتكار

الشارقة في 13 فبراير/ وام / تشارك " القيادة العامة لشرطة الشارقة " بمنصتين ابتكاريتين ضمن " إسبوع الإمارات للابتكار"خلال الفترة من 15 إلى 21 فبراير الجاري.

تتضمن المشاركة .. مجموعة من الورش و الحلقات النقاشية و المختبرات بهدف توليد أفكار جديدة تخدم المنظومة الأمنية إلى جانب عرض مختلف الخدمات والتطبيقات التي تعتزم إطلاقها في هذا الحدث السنوي البارز لتكون منصة متكاملة تفاعلية وابتكارية .

و أكد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة أن اسبوع الإمارات للابتكار يرسخ ثقافة جديدة في مؤسساتنا تقوم على الابتكار في جميع المجالات .. موضحا أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تهدف إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية الوطنية من خلال إطلاق العديد من المبادرات التي تسهم في تطوير الأداء والإرتقاء بالخدمات الأمنية و تحفيز روح الابتكار بين منتسبيها في مختلف قطاعاتها والمضي قدما في هذا الاتجاه.

من جانبه قال العقيد عبدالعزيز النومان مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء إن القيادة قامت بتشكيل فريق عمل للإشراف على مشاركة القيادة في اسبوع الإمارات للابتكار من خلال وضع و خلق مبادرات ابتكارية هادفة تنعكس آثارها الإيجابية على المجتمع والمنظومة الامنية .

وقال إن شرطة الشارقة ستشارك خلال إسبوع الإمارات للابتكار بسبع ورش ضمن منصتين في واجهة المجاز المائية ومركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك .. مشيرا إلى أن شرطة الشارقة حريصة على أن تكون مشاركتها متميزة في هذه المناسبة .

بتل

وام/بتول كشواني/عاصم الخولي