الأربعاء، ١٤ فبراير ٢٠١٨ - ١٠:٢٥ ص

شرطة أبوظبي تناقش في ملتقى مفتوح بالظفرة مقترحات التحسين والتطوير

الظفرة فى 14 فبراير / وام/ ناقشت مديرية شرطه الظفرة بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي في ملتقى مفتوح عدداً من المبادرات والمقترحات للتحسين والتطوير ومواصلة جهود تطبيق أفضل الممارسات العالمية من أجل إسعاد أفراد المجتمع وتسهيل آلية الحصول على أفضل الخدمات .

وكان العميد محمد سهيل الراشدي نائب مدير قطاع الأمن الجنائي افتتح الملتقى في محمية المرزوم مؤكداً أهمية مشاركة المنتسبين في مناقشة مقترحات العمل المؤسسي لتعزيز تبادل الخبرات والمعارف والاطلاع على أفضل الممارسات الشرطية العملية المتميزة لتطبيق الأفضل منها والاستفادة من خبرات القيادات الشرطية .

و أكد العميد سهيل سعيد الخييلي، مدير مديرية شرطة الظفرة، حرص شرطة أبو ظبي على تنظيم الملتقيات للمنتسبين تعزيزاً لمنهجية التواصل الداخلي، مشيداً بدور وجهود المنتسبين وتميزهم في العمل حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود ومواصلة تقديم واجباتهم على الوجه الأكمل.

ومارس المشاركون على هامش الملتقى رياضة الصيد بالصقور احياءً لهذا التراث العريق، وحفاظا على رياضة الآباء والأجداد وإبراز الهوية الوطنية المتميزة للدولة.

حضر الملتقى العقيد حمدان سيف المنصوري، نائب مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة لشؤون مراكز الشرطة، والعقيد عتيق خميس الريسي، نائب مدير المديرية للشؤون الإدارية والعمليات، والعقيد عمران أحمد المزروعي، نائب مدير مديرية المناطق الخارجية لشؤون المراكز، والمقدم حمدان سعيد المنصوري، مدير مركز شرطة بني ياس، وعدد من الضباط ومنتسبي شرطه أبو ظبي.

وام/إسلامة الحسين