الثلاثاء، ٢٠ فبراير ٢٠١٨ - ١:١٥ م

"الانشاءات البترولية" تفتتح مكتبا جديدا لها في حيدرآباد بالهند

أبوظبي في 20 فبراير / وام / أعلنت شركة الانشاءات البترولية الوطنية - إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة العامة "صناعات" أبوظبي - عن افتتاح مكتب هندسي إقليمي جديد لها في مدينة حيدر آباد ليرتفع عدد مكاتبها في الهند الى مكتبين.

وتبلغ مساحة المكتب الذي يستوعب نحو 450 موظفا نحو 40 الف قدم مربع حيث سيمكن الشركة من تقديم خدماتها وادارة عملياتها في مجال الهندسة وغيرها من الخدمات الاخرى التي توفرها الشركة لحقول النفط والطاقة.

وقال المهندس عقيل عبدالله ماضي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الانشاءات البترولية الوطنية والعضو المنتدب فيها " إننا متحمسون لتقديم خدماتنا من خلال مكتب حيدر آباد الجديد " ..مؤكدا أن خدمات الشركة تتسم بالفعالية من حيث التكلفة والكفاءة والمرونة.

وأكد الحرص على تقديم خدمات فعالة من شأنها أن تعزز الكفاءة وتقلل من التكلفة للعملاء مع الالتزام الكامل بأعلى معايير الجودة.

وأوضح أن الهدف من انشاء المكتب الجديد يتمثل في سعي الشركة لتوسيع عملياتها الاقليمية واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في الهند بشكل خاص وآسيا بشكل عام.

من جهته قال المهندس أحمد سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة الانشاءات البترولية الوطنية إن الشركة تركز على تعزيز قدراتها الهندسية ..لافتا الى ان الشركة افتتحت مكتبها الاول في الهند قبل 10 سنوات.

وأوضح أن المكتب سيعمل بالتنسيق مع مقر الشركة في أبوظبي ومكتبها القائم في مدينة مومباي ..موضحا أن شركة الانشاءات الهندسية المحدودة /NEL/ المملوكة للإنشاءات البترولية سوف تتولى عملية تشغيل المكتب وتقديم الخدمات الهندسية .

واضاف أن الشركة لديها امكانيات متطورة وكوادر مؤهلة تمكنها من المنافسة وتنفيذ مشاريع نوعية اقليميا وعالميا ..لافتا الى أن الشركة لديها شركاء استراتيجيين مميزين في جمهورية الهند.

من جهته قال إيتالا راجندر وزير المالية والتخطيط لولاية تيلانجانا في الهند والذي افتتح مكتب حيدر آباد إن حيدر آباد تجذب الاستثمارات من عدة شركات من مختلف أنحاء العالم عبر مختلف قطاعات الصناعة وذلك لتوفر البنى التحتية المتكاملة وغيرها من الخدمات الاساسية لنمو وتطوير القطاع الصناعي.

يشار الى ان شركة الانشاءات البترولية الوطنية هي شركة وطنية رائدة تتخذ من أبوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة مقرا رئيسيا لها وتعمل في مجال مشاريع حقول النفط والغاز منذ نحو 44 عاما حيث استطاعت ان تستحوذ على حصة جيدة من سوق خدمات النفط والغاز كما تمكنت من تنفيذ العديد من المشاريع المميزة نوعا وكما محليا واقليميا.

وام/أحمد جمال/مصطفى بدر الدين