الإثنين 08 أغسطس 2022 - 8:20:16 ص

عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا "

  • عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا ". 3
  • عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا ". 4
  • عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا ". 8
  • عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا ". 5
  • عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا ". 6
  • عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا ". 2
  • عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا ". 1
  • عمار النعيمي يشارك أصحاب الهمم في مبادرة " نمشي معا ". 7
الفيديو الصور

/ ملخص /.

عجمان في 21 فبراير / وام / شارك سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي مساء أمس في مبادرة " نمشي معا " للأولمبياد الخاص والتي أقيمت للمرة الأولى في الحديقة الرياضية بمنطقة الحميدية في إمارة عجمان.

رافق سموه .. معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع.ومعالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام والشيخ راشد بن عمار النعيمي وسعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي وسعادة عائشة ليتيم عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة سالم عبدالله الشامسي عضو المجلس الوطني الاتحادي ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية وعدد من الشخصيات والقيادات البارزة من حكومة عجمان والمئات من مختلف فئات المجتمع.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بالتفاعل الكبير والمشاركة الواسعة لجميع فئات المجتمع في دعم إخوانهم من أصحاب الهمم.

وأشار سموه إلى أن شعب دولة الإمارات تربى على الوحدة والتكاتف ولا يزال محافظا على القيم التي عززت من مكانة الدولة في مختلف المحافل العالمية .. مؤكدا أن الأولمبياد الخاص يمثل المنصة الأبرز لترسيخ هذه القيم الإنسانية والأخلاقية النبيلة.

وشدد على الاهتمام ومساندة أصحاب الهمم في الدولة والذين لهم أحقية العيش الكريم والدمج الكامل في جميع المجالات وهذا ما تحرص عليه حكومة الإمارات من خلال قوانينها ومبادراتها الداعمة لمفهوم الدمج الشامل وتكافؤ الفرص.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي إن هذه المبادرة تعتبر دعوة لكل أفراد المجتمع ورسالة لهم بأن الرياضة هي وسيلة تجمع ما بين المتعة والتعاون والتآلف وبين البناء الصحي السليم لذلك علينا جميعا من متطوعين وجمهور مشاركة أصحاب الهمم في هذه المبادرة المتميزة التي تحثنا على اتخاذ الرياضة أسلوب حياه لأن التطوع قيمة تعكس جوهر الإنسان وعطائه .

وأكد أن الرياضة عادة سليمة يتعين علينا ممارستها وتعليمها للأجيال والأبناء وهذا دور يجب على الأسرة والمدرسة غرسه فيهم لما تمثله من صفاء للذهن ونقاء للروح ونماء للعقل.

 

وام/دينا عمر