• "الاستدامة في العمل الإغاثي " شعار مسيرة ديهاد بمشاركة أكثر من 100 دراجة نارية 1
  • "الاستدامة في العمل الإغاثي " شعار مسيرة ديهاد بمشاركة أكثر من 100 دراجة نارية 2

"الاستدامة في العمل الإغاثي " شعار مسيرة ديهاد بمشاركة أكثر من 100 دراجة نارية

دبي في 3 مارس/ وام / انطلقت أمس في دبي فعاليات "مسيرة ديهاد" للدراجات من اندكس القابضة - مقر ديهاد - بمشاركة أكثر من 100 من أصحاب الدراجات من الشباب والفتيات المتطوعين.

وتهدف مسيرة ديهاد إلى التوعية والترويج لشعار مؤتمر ومعرض ديهاد لعام 2018 وهو "الاستدامة في العمل الإغاثي : وضع الاستراتيجيات والمنهجيات والموارد المثلى لمواجهة التحديات الإنسانية العالمية في السنوات المقبلة".

وتأتي مسيرة ديهاد هذا العام تزامنا مع عام "عام زايد" تكريما للقيم النبيلة التي زرعها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في قلوب الأجيال المتعاقبه وللعطاء الإنساني المستدام الذي قدمه عبر مشاريع ومبادرات ما زالت ترسم المستقبل المشرق للأجيال الحالية والقادمة.

وتسعى مسيرة ديهاد إلى زيادة الوعي بأهمية الاستدامة في العمل الإغاثي ولدفع المجتمعات إلى عمل الخير ووضع خطط تنموية بهدف مساندة ورفع مستوى المعيشي للأفراد الذي يعانون من تأثير الحرب والأزمات والكوارث.

وعبر الدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض ديهاد عن سعادته الكبيرة بالدعم الذي شهدته هذه المسيرة وقال ان الإمارات تؤكد من خلال أبنائها أنها بلد الخير والعطاء من خلال تسليط الضوء على أهمية المبادرات الإنسانية وتقديم الدعم والمساعدات العالمية لتكون الإمارات دائما السباقة في تقديم الخير.

وتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل من ساهم في نجاح مسيرة ديهاد وقدم تسهيلات للمشاركين والدراجين".

نظم المسيرة شركة اندكس للإعلام عضو في اندكس القابضة بالتعاون والتنسيق مع شرطة دبي وبدعم من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة الطرق والمواصلات في دبي وإتحاد الإمارات لرياضة السيارات.

وتنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض ديهاد في دورته الخامسة عشرة في 5 مارس الحالي وتستمر حتى 7 منه في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وام/مبارك خميس/عبدالناصر منعم