" ميدان " تشارك في معرض " إم آي بي آي إم " العقاري بفرنسا

دبي في 13 مارس / وام / تشارك مجموعة " ميدان " في معرض " إم آي بي آي إم " العقاري الذي ينطلق بمدينة كان الفرنسية غدا ويستمر حتى 16 مارس في مركز " بالي دي فيستيفال ".

وتهدف مشاركة " ميدان " - التي تعد الأولى في تاريخها - إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتنوعة التي توفرها دبي التي باتت تعرف اليوم بسادس أكثر مدينة من حيث تعداد الزوار بحسب تصنيف يورومونيتر إنترناشونال لأفضل 100 وجهة وأفضل مدينة في الشرق الأوسط بحسب تقرير ميرسر 2017 لجودة العيش.

وتتضمن قائمة المشاريع المستقبلية للمجموعة مشروع ميدان ون مول المقرر أن يصبح مركز التسوق الأكثر تفردا ومدينة محمد بن راشد آل مكتوم " دستركت ون " المشروع المميز للتملك الحر والذي يضم مجموعة من الفلل والقصور الفاخرة وشققا ذات إطلالات مائية بمساحة 45 مليون قدم مربع في قلب مدينة محمد بن راشد وقناة دبي المائية .

وفي واحدة من أكثر منصات العرض تطورا وتفاعلا والممتدة على مساحة 300 متر مربع على مدخل المعرض سيتمكن زوار معرض " إم آي بي آي إم " من معرفة المزيد حول المزايا المكتسبة من اختيار دبي وجهة لاستثماراتهم بينما ستحكي شاشات العرض اللمسية والتصاميم والفيديوهات قصة تطور الإمارة لتصبح إحدى منارات العالم في الابداع والابتكار والمرونة.

- مبا -

وام/مبارك خميس/أحمد البوتلي