الأربعاء، ١٤ مارس ٢٠١٨ - ١٢:١٢ ص

" الفجيرة للشباب " ينظم جلسة حوارية لدعم رواد الأعمال " بعد غد

الفجيرة في 13 مارس / وام / ينظم مجلس الفجيرة للشباب جلسة حوارية لإطلاق مبادرة " أنا ريادي" مساء بعد غد " الخميس " ضمن برنامج "بداية " أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة الفجيرة وذلك تحت مظلة مركز الفجيرة لتنمية المشاريع الصغيرة التابع للغرفة.

و أوضح سعادة الدكتور علي محمد علي الملا عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة مركز الفجيرة للمشاريع الصغيرة أن برنامج " بداية" يهدف إلى توفير بيئة ملائمة لنجاح المشاريع الصغيرة ورعايتها لتكون مشاريع مستقبلية ناجحة تسهم في مسيرة التنمية في الإمارة.

و أشار الملا إلى أن من مزايا برنامج بداية توفير مكتب مجهز بالأثاث و خدمات الاتصال و الإنترنت والكهرباء والماء إضافة إلي قاعة اجتماعات وسكرتارية.

و أكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة الفجيرة حرص الغرفة على تشجيع الشباب المواطنين من الجنسين على دخول مجال العمل الخاص من خلال تأسيس مشاريع صغيرة ومبتكرة وذلك من منطلق ما توليه القيادة الرشيدة في الدولة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة .

وقال الجاسم " : الغرفة و إيماناً منها بأهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه هذه المشاريع درجت على تنظيم دورات تدريبية متخصصة لتوفير المعلومات التي تعين الشباب الراغبين على تأسيس المشاريع الصغيرة ..

وأصدرت عدة ملفات تشتمل علي دراسات جدوي لفرص الاستثمار في مجال الحرف والأعمال التجارية الصغيرة" .

وأوضح سعيد عبد الله العطر منسق مجلس الفجيرة للشباب أن الهدف من الجلسة الحوارية تعريف الشباب ببرنامج " بداية" والإعلان عن اطلاق مبادرة " أنا ريادي" التي تهدف إلى تقديم الدعم لرواد الأعمال من فئة الشباب.

وام/يعقوب الرئيسي/وجيه الرحيبي/عاصم الخولي