"غرفة عجمان"تستعرض مشاريع ومبادرات 2018

عجمان في 14مارس/ وام/استعرض مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عجمان اهم المشاريع والمبادرات التي تنفذها الغرفة للعام 2018 ، واطلع على مستجدات العمل .

جاء ذلك خلال احتماع مجلس الادارة الاول للعام 2018 ،الذي تراسه سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عجمان بحضور سعادة حمد بن راشد النعيمي، وسعادة سالم بن أحمد النعيمي نائبي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة، والذي عقد بمقر الغرفة .

واكد المويجعي على ضرورة تنفيذ فعاليات متخصصة تستهدف كافة شرائح مجتمع الاعمال وتوفير معارض متنوعة داخل الامارة توفر منصات لتبادل الشراكات والخبرات .

وتم في بداية الاجتماع الاطلاع على محضر اجتماع مجلس الادارة الرابع للعام 2017 و على الحساب الختامي للعام المنصرم واعتماده.

وتناول الاجتماع تقريرا حول مركز اعمال ريجس بمقر الغرفة، وأهمية المركز في توفير مكاتب وقاعات اجتماعات ذكية تخدم شريحة واسعة من رواد ورائدات الاعمال بطريقة ابداعية تمكنهم من مزاولة أنشطتهم وأعمالهم التجارية بطريقة محترفة تعزز من تنافسية منتجاتهم وخدماتهم بشكل كبير.

كما ناقش الاجتماع آليات سير العمل بمشروع مبنى سيدات أعمال عجمان ونسب الانجاز وخطة العمل المستقبلية لحين الانتهاء من تنفيذ المبنى، واكد الحضور على دور المبنى ليكون منصة عرض مستدامة تبرز منتجات وخدمات رواد ورائدات الاعمال لاسيما ان المبنى يتكون من طابق يضم 70 محلا.. وطابق يضم قاعات للملتقيات والمؤتمرات وورش العمل ومقر إدارة المجلس وطابق خاص بمكاتب الشركات والمشاريع الكبيرة.

وإطلع الحضور على أهم المشاريع والفعاليات التي نُظمت بداية العام الجاري .

امينة خميس / وام

وام/أمينة خميس/زكريا محيي الدين