• منصة حكومة دبي الموحدة في معرض الإمارات للوظائف تشهد اقبالا كبيرا. 2
  • منصة حكومة دبي الموحدة في معرض الإمارات للوظائف تشهد اقبالا كبيرا. 1
  • منصة حكومة دبي الموحدة في معرض الإمارات للوظائف تشهد اقبالا كبيرا. 3

الأربعاء، ١٤ مارس ٢٠١٨ - ٦:١٤ م

منصة حكومة دبي الموحدة في معرض الإمارات للوظائف تشهد اقبالا كبيرا

دبي في 14 مارس / وام / شهدت منصة حكومة دبي الموحدة في معرض الإمارات للوظائق المقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي اقبالا كبيرا من قبل المواطنين الباحثين عن عمل .

إلى ذلك حضر سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي في اليوم الثاني من المعرض توقيع عقود توظيف عدد من المواطنين مع محاكم دبي لشغل وظائف قانوينة.

وتم توقيع عقود التوظيف في منصة حكومة دبي الموحدة - التي تشرف عليها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي - بحضور عبد الواحد كلداري مدير إدارة الموارد البشرية في محاكم دبي الذي أكد أن توقيع عقود التوظيف بشكل فوري تم بناء على توجيهات سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي بضرورة تسريع اجراءات التعيين للمواطنين خلال أيام معرض الإمارات للوظائف.

إلى ذلك التقى زوار منصة حكومة دبي الموحدة في المعرض مع المدراء في دوائر حكومة دبي المشاركة ومع مسؤولي الموارد البشرية الذين قدموا شرحا وافيا عن الفرص الوظيفية والتدريبية التي تقدمها دوائرهم لأبناء الإمارات.

وتم خلال اليوم الأول للمعرض اجراء مقابلات فورية لعدد 125 باحثا عن عمل في مختلف دوائر حكومة دبي وتم تقديم 2412 طلبا لوظائف عبر البوابة الرئيسية للتوظيف "وظائف دبي" فيما بلغ عدد الذين فتحوا حسابات جديدة عبر البوابة 327 حسابا خلال اليوم الأول منهم 141 مواطنا و186 مواطنة وتشمل مختلف التخصصات ومنها ما هو مخصص للخريجين الجدد ولاصحاب الهمم إلى جانب الوظائف التطوعية.

وقال سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي : " إن الدائرة تحرص على تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم للإسهام في تقدم وازدهار دولة الإمارات وبما ينسجم مع توجهات القيادة الرشيدة عبر إتاحة الفرصة أمامهم للاختيار بين مجموعة من الوظائف الإدارية والتخصصية التي تطرحها مؤسسات القطاع الحكومي".

وأضاف : " إن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تحرص على عرض الرؤية الموحدة للجهات الحكومية لدعم التوطين وذلك عبر جمعهم تحت مظلة واحدة مما يسهم في تقديم أفضل الخدمات وتوفير فرص العمل المناسبة لأبناء الإمارات الباحثين عن عمل إلى جانب دعمها للابتكار والإبداع وهي الأدوات التي تمكن الحكومات من تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

وأوضح أن معرض الإمارات للوظائف يعد فرصة مهمة للإماراتيين الباحثين عن عمل للقاء مسؤولي الموارد البشرية في الجهات الحكومية المشاركة والتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة وكذلك التعرف على فرص التدريب وغيرها التي تقدمها العديد من الجهات المشاركة في المعرض الذي يلقى اقبالا كبيرا عاما بعد عام.

- أمل -

وام/آمال عبيدي/أحمد البوتلي