• نعم للعمل يستقطب أصحاب الهمم /1/ /Medium/
  • نعم للعمل يستقطب أصحاب الهمم /2/ /Medium/

الأحد، ٨ أبريل ٢٠١٨ - ٤:٢٢ م

"نعم للعمل" يستقطب أصحاب الهمم

أبوظبي في 8 أبريل / وام / نجح مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني في دمج نخبة من أصحاب الهمم ضمن 264 مواطنا ومواطنة شاركوا في الدورة الـ / 13/ من البرنامج الوطني "نعم للعمل" التي عقدت تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وذلك خلال الفترة من 25 مارس الماضي وحتى الخامس من أبريل الجاري في 64 متجرا مختارا في أبو ظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان.

وقال سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن دمج أصحاب الهمم في "نعم للعمل" يأتي في إطار الاستراتيجية المتطورة للمركز التي يتم من خلالها تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة اعداد وتمكين أبناء الدولة من إدارة وتشغيل المهن الهامة في المجتمع ومنهم بالطبع أصحاب الهمم الذين يشكلون ثروات وطنية وطاقات إيجابية مؤثرة وفاعلة في حاضر المجتمع ومستقبل دولة الإمارات.

وأضاف أن برنامج "نعم للعمل" يسهم في تدريب أبناء الإمارات على كافة المهارات اللازمة ليكونوا جاهزين لتشغيل هذه المهن على الوجه الأكمل.

وكان سعادة مبارك الشامسي قد قام بجولة اطلع خلالها على مشاركة أصحاب الهمم في مبادرة "نعم للعمل" حيث أشاد بجهود قيادة الدولة الرشيدة وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة لتمكين المؤسسة من تقديم أرقى سبل الرعاية والتأهيل لمنتسبيها من فئات أصحاب الهمم الذين يؤكدون جدارتهم في كافة المحافل وميادين العمل.

ولفت الى أن "أبوظبي التقني" يحرص على التعاون البناء مع المؤسسة لتحقيق المصلحة العليا للوطن وكافة المواطنين معربا عن تقديره لجهود الشركاء الاستراتيجيين الذين تعاونوا مع المركز لإعداد المواطنين للعمل في كبرى المؤسسات الخاصة.

من جانبه قال علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في "أبوظبي التقني" أن الدورة الحالية من "نعم للعمل" شهدت إقبالا كبيرا للتسجيل فيها من الشباب والفتيات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 الى 21 عاما.

وام/أحمد جمال/مصطفى بدر الدين