"صحية الشارقة" تبرم اتفاقية مع مستشفى زليخة

الشارقة في 9 ابريل / وام / أبرمت هيئة الشارقة الصحية اليوم اتفاقية تفاهم مشتركة مع "مستشفى زليخة" لتوفير العلاجات الطبية عالية الجودة بأسعار مخفضة للمستفيدين من الهيئة ويشمل ذلك موظفي حكومة الشارقة ومُعاليهم والمتقاعدين الذين يغطيهم الضمان الصحي والمسنّين في إمارة الشارقة غير المشمولين بتغطية الضمان الى جانب مواطني الدولة المقيمين في الشارقة.

وقع اتفاقية التفاهم سعادة عبد الله علي المحيان رئيس هيئة الشارقة الصحية رئيس مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة والدكتورة زليخة داوود مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة زليخة للرعاية الصحية.

و اوضح سعادة عبدالله علي المحيان ان التعاون مع "مجموعة زليخة للرعاية الصحية" يأتي بهدف تسهيل عملية الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية لمواطني الدولة القاطنين في الشارقة وخاصة كبار السن ويتجلى الهدف الرئيسي للاتفاقية المبرمة بين القطاعين العام والخاص في توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية في الإمارة بما ينسجم مع رؤية مجلس الوزراء في الارتقاء بمكانة الدولة بين أفضل بلدان العالم بحلول عام 2021.

وتتيح الاتفاقية إحالة المرضى المعنيين إلى مرافق مجموعة زليخة للرعاية الصحية لتلقي العناية الطبية السريعة والعلاج عند الضرورة وسيتولى المشفى إبلاغ المرضى المعنيين حول خطوات المتابعة بعد تلقي العلاج والتوصيات اللاحقة عبر تقرير مرحلي وملخص للحالة خلال فترة العلاج وبعدها.

من جانبها أكدت الدكتورة زليخة داوود امتلاك المجموعة القدرة على توسيع خدماتها الحصرية لتشمل موظفي هيئة الشارقة الصحية وغيرهم من المستفيدين وتسهيل وصولهم إلى خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي .

وام/بتول كشواني/عماد العلي