• "دورتموند" يكمل عقد نصف نهائي دولية حمدان بن محمد لكرة القدم 3
  • "دورتموند" يكمل عقد نصف نهائي دولية حمدان بن محمد لكرة القدم 2
  • "دورتموند" يكمل عقد نصف نهائي دولية حمدان بن محمد لكرة القدم 1

الإثنين، ١٦ أبريل ٢٠١٨ - ١:١١ م

"دورتموند" يكمل عقد نصف نهائي دولية حمدان بن محمد لكرة القدم

دبي في 16 ابريل / وام / انضم فريق "بروسيا دورتموند" الألماني إلى قائمة الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي النسخة الثامنة من "بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 16 سنة" التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وينظمها المجلس بمشاركة 8 فرق في نادي ضباط شرطة دبي وتختتم الخميس 19 أبريل الجاري.

وتنطلق مساء غد منافسات نصف النهائي حيث يلتقي فريق فلامنغو البرازيلي مع فريق بروسيا دورتموند الألماني تليها مباراة ريال مدريد الإسباني مع بي إس في آيندهوفن الهولندي على ان يلتقي الفائزين في المباراتين في المباراة النهائية التي تقام الخميس المقبل وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

واكتفى فريق ريال مدريد بالتعادل السلبي مع فريق بروسيا دورتموند ليتأهل الأخير إلى دور نصف النهائي وكرمت اللجنة المنظمة اللاعب ماركو جياكومو من الفريق الالماني كأفضل لاعب في المباراة فيما تبددت أحلام فريق النصر في التأهل إلى دور نصف النهائي بعدما تعادل معه فريق شباب الأهلي دبي بأربعة أهداف لكل منهما .

وقال أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات الرياضية في مجلس دبي الرياضي ان الفرق المشاركة في النسخة الثامنة من البطولة قدمت مباريات مثيرة في مرحلة تصفيات المجموعات .

وام/مبارك خميس/مصطفى بدر الدين