• تتويج فريق الحبتور بكأس دبي للبولو 2
  • تتويج فريق الحبتور بكأس دبي للبولو 1

الإثنين، ١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٥:٣٤ م

تتويج فريق الحبتور بكأس دبي للبولو

دبي في 16 أبريل /وام/ توج فريق الحبتور للجولف بكأس دبي المقام ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2018 والتي تضمنت مجموعة من البطولات المتباينة في الهانديكاب "كاس ماكلارين الفضية وكاس جوليوس بار الذهبية وكأس الماسترز وتحدي دبي وكاس دبي ..وكأس اليوم الوطني وكاس هلوين واليوم البريطاني وغيرها من البطولات مما اسهم في مشاركة عدد كبير من المواهب الوطنية التي تألقت كل حسب تصنيفها .

و جاء تتويج فريق الحبتورللبولو إثر فوزه على منافسه فريق بن دري حامل كاس جوليوس بار الذهبية في اليوم الختامي بنتيجة تسعة أهداف ونصف الهدف مقابل سبعة أهداف لفريق بن دري كما شهد اليوم الختامي فوز فريق زيدان الذئاب على فريق ايه ام بولو وبنتيجة اربعة أهداف ونصف هدف مقابل أربعة أهداف.

وكانت البطولة التي أقيمت على مجمع ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية قد استمرت نحو أسبوع بمشاركة خمسة فرق هي الحبتور وأبوظبي ومهرة وايه ام بولو وبن دري وفريق مشترك من زيدان والذئاب وبهانديكاب من 6 الى 8 جول .

من جانبه وجه رجل الاعمال محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كاس دبي الذهبي الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي على رعايته الكريمة للبطولة معربا عن سعادته البالغة بالنجاحات الفنية والتنظيمية التي تحققت لبطولات العام الحالي والزخم الجماهيري والاعلامي الذي حظيت به البطولة .

واشار الحبتور الى ان الاعلان عن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبي العام المقبل 2019 سيتم قبل نهاية شهر مايو المقبل حتى يتسنى للفرق جدولة مشاركاتها الخارجية وفي مقدمتها كأس دبي الذهبية .

وام/مبارك خميس/عماد العلي