الإثنين، ١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٦:٠٣ م

19 فئة ضمن جوائز الشرق الأوسط للأبنية الخضراء 2018

دبي في 16 أبريل /وام/ تتضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء 19 فئة ليكون الحدث هذا العام هو الأكبر من نوعه في تاريخ الجائزة بالإضافة إلى "جائزة الدكتور عويناتي للطالب المتميز" لطالب من أحد الجامعات في دولة الإمارات تقديراً لعمل بحثي مبتكر حول موضوع يتعلق بالأبنية الخضراء في الشرق الأوسط والتي تشمل أيضاً جائزة نقدية.

و أعلن "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" المنتدى المستقل الذي يهدف إلى الحفاظ على البيئة من خلال تعزيز وتشجيع الممارسات المتعلقة بالأبنية الخضراء عن مشاركة "شركة ماجد الفطيم" و"جوتن" وكلاهما من أعضاء المجلس كرعاة لنسخة العام 2018 من "جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء" حيث سيقام حفل تزيع الجوائز في فندق "روضة المروج" بدبي في 9 مايو القادم .

و قال سعيد العبار رئيس مجلس إدارة "مجلس الإمارات للأبنية الخضراء" ان جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء تمثل تجسيداً للالتزام الجاد والمستمر بتسليط الضوء على أفضل ممارسات الأبنية الخضراء بين كافة المعنيين في المنطقة..منوها ان نجاح الحدث يمثل رافداً قوياً نحو إطلاق مبادرات جديدة مبتكرة تعزز الرؤى الخضراء لحكومات المنطقة.

وتحظى جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء هذا العام بالدعم الرسمي للمجلس العالمي للأبنية الخضراء ويتم تنظيم الحدث عبر شراكة مع مجلس الأردن للأبنية الخضراء ومجلس لبنان للأبنية الخضراء بالإضافة إلى مشاركة مجالس الأبنية الخضراء في فلسطين ومصر والكويت والمغرب للمرة الأولى. وستتولى شركة "كيه بي إم جي" عملية التدقيق لضمان أعلى معايير حوكمة الشركات والشفافية ضمن كافة المراحل.

وام/سالمة الشامسي/عماد العلي