• راشد النعيمي: الامارات محط أنظار العالم ووجهة مثالية للسعادة. 2
  • راشد النعيمي: الامارات محط أنظار العالم ووجهة مثالية للسعادة. 3
  • راشد النعيمي: الامارات محط أنظار العالم ووجهة مثالية للسعادة. 1

الثلاثاء، ٢٤ أبريل ٢٠١٨ - ٣:٠٩ م

راشد النعيمي: الامارات محط أنظار العالم ووجهة مثالية للسعادة

دبي في 24 أبريل / وام / أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن دولة الامارات أصبحت الْيَوْمَ محط أنظار العالم وبوصلة للزوار من كافة أقطابه ووجهة مثالية للرفاهية والسعادة.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لمعرض وسوق السفر العربي "الملتقى 2018" الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى أربعة أيام متواصلة .

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن دولة الامارات تعد مكاناً مثالياً لتوحد الثقافات وتجمع الحضارات في بقعة واحدة وتحت سقف واحد لتبادل المعارف، وهذا ما يبرهنه المعرض الأهم والأكبر على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال صناعة السياحة والسفر.

وأضاف أننا نحرص على الاطلاع على أحداث هذا الحدث الدوري الهام الذي يبرهن على نجاحه الدائم من خلال الزيادة المستمرة في نسبة مساحات العرض ونوعية العروض وعدد الشركات والجهات العارضة.

وتجول رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان في أرجاء المعرض الذي يضم أكثر من 2500 شركة وجهة خاصة وحكومية تمثل نحو 50 دولة من بينها دولة الإمارات التي تشارك بزخم من خلال نحو 60 جناحا من مختلف إمارات الدولة، مشيداً بالتنظيم المميز للمعرض والمشاركة اللافتة.

واطلع على العديد من المنصات التابعة لحكومة دبي، مثنياً على جهود القائمين على الجهات المتنوعة التي تحرص على جذب الزوار من كافة دول العالم بما يرتقي بالدولة لتكون في مصاف دول العالم السياحية.

كما اطلع على جناح إمارة عجمان مشيداً بدعم حكومة عجمان لكافة الجهود التي ترتقي بالإمارة لتكون مدينة حدث سياحية وجاذبة تستقطب الزوار والمستثمرين من خلال توفير كافة مقومات الرفاهية والسعادة.

وام/أمينة خميس/رضا عبدالنور