الأربعاء، ٢٣ مايو ٢٠١٨ - ٦:٣٦ م

"اتصالات ديجيتال" تتعاون مع أربع شركات عالمية ضمن برنامج "مسرعات دبي المستقبل"

دبي فى 23 مايو / وام / أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم توقيعها شراكات استراتيجية مع أربع شركات ناشئة كجزء من برنامج "مسرعات دبي المستقبل" أكبر برنامج حكومي لتسريع الأعمال في العالم، والذي يجمع أفضل الشركات الناشئة العالمية مع المؤسسات الحكومية في الدولة مما يسمح لهم ببناء واختبار ونشر حلول مبتكرة لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين.

وكانت "اتصالات ديجيتال" قد أطلقت تحديين ضمن البرنامج للشركات على مستوى العالم في يناير الماضي، وأتيحت الفرصة للشركات للتواصل مع عدد من المساهمين الرئيسيين، فضلاً عن حصولهم على الخبرات والموارد اللازمة من "اتصالات ديجيتال".

وتم اختيار كل من Mobiliya و Digicomm و Sturfee لمواجهة التحدي الأول الذي أطلقته "اتصالات ديجيتال" والذي يهدف الى تعزيز تجربة زوار الدولة كالطلاب والسياح ورجال الأعمال ضمن مناطق الجذب في المدينة /اكسبو2020 والمتاحف والمكتبات والمعالم/ من خلال الاستفادة من الواقع الموسّع /الواقع المعزز / الواقع الافتراضي/ والذكاء الاصطناعي في كل مرحلة من مراحل تجربة الزائر بحلول عام 2021.

كما سعى التحدي الثاني الذي أطلقته "اتصالات" إلى تسريع التحول الى الإجراءات الرقمية من خلال زيادة اعتماد العملاء على قنوات الخدمات الذاتية، وتقليل نسبة الاتصالات الى مركز خدمة عملاء اتصالات بنسبة 50 ? في العام القادم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحليلات والتعلم الآلي.

وام/إسلامة الحسين