السبت 26 سبتمبر 2020 - 4:24:07 ص

دائرة الطيران المدني بالشارقة تنظم إفطارا جماعيا لموظفيها

  • دائرة الطيران المدني بالشارقة تنظم إفطارا جماعيا لموظفيها. 2
  • دائرة الطيران المدني بالشارقة تنظم إفطارا جماعيا لموظفيها. 3
  • دائرة الطيران المدني بالشارقة تنظم إفطارا جماعيا لموظفيها. 1

الشارقة في 28 مايو/ وام / نظمت دائرة الطيران المدني بالشارقة مساء أمس في قاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات - حفل الإفطار الجماعي السنوي لتكريم موظفيها المتميزين وذلك بحضور سعادة الشيخ خالد عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة وسعادة الشيخ سلطان بن عبد الله آل ثاني مدير دائرة الطيران المدني إلى جانب موظفي الدائرة وعدد من المدعوين.

وبارك سعادة الشيخ خالد عصام القاسمي للجميع بشهر رمضان المبارك أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.. ونسأل الله أن يديم علينا الأمن والأمان والإستقرار والرخاء ويتقبل منا صالح الأعمال.

وأعرب عن شكره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي على دعم سموهما اللامحدود من أجل الارتقاء بقطاع الطيران في إمارة الشارقة وتوفير كافة الإمكانيات التي من شأنها أن تعزز من عمل شركات الطيران وتمكن المسافرين من اختبار تجارب مميزة في مطار الشارقة الدولي.. مشيرا إلى أن قطاع الطيران أصبح اليوم من القطاعات المهمة التي لها مساهمة مهمة في الناتج المحلي الإجمالي لاقتصاد الشارقة.

من جانبه قال سعادة الشيخ سلطان بن عبد الله آل ثاني إن الإفطار الجماعي يعد من المبادرات التي تساهم في توثيق العلاقات بين الإدارة والموظفين والتواصل فيما بينهم من مختلف الإدارات والأقسام ونحن نشعر بالفخر بوجود موظفين متميزين دائما في الدائرة يحرصون على تحقيق المزيد من الإنجازات لها.

وام/بتول كشواني/عوض المختار/عبدالناصر منعم