معرض المحتوى ينطلق في دبي ديسمبر المقبل

دبي في 29 مايو /وام/ تنطلق فعاليات المنصة العالمية للمحتوى "معرض المحتوى" في دبي يومي 9 و10 ديسمبر المقبل في فندق جميرا بيتش بدبي للإعلان عن مرحلة جديدة في عالم المحتوى الترفيهي والإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

ويمثل المعرض حدثا مميزا يجمع الجهات المعنية العاملة في قطاع صناعة المحتوى والموزعين وشركات الإنتاج وشركات الدبلجة والوكالات الإعلامية وجهات الترخيص والمستثمرين بالإضافة إلى العاملين في القنوات الإذاعية والتلفزيونية لعرض أحدث أعمالهم وعقد الاتفاقيات والصفقات التجارية .

وقال المهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: يمثل معرض المحتوى والذي يعقد على مدى يومين متتاليين منفذا هاما لصناعة المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتطلب التغييرات المتلاحقة في مجال الإعلام والترفيه إيجاد وسائل جديدة تغذي الإبداع والابتكار في المنطقة وحول العالم.

ويوفر معرض المحتوى في دبي باقة من الإضافات الجديدة لهذا العام ومنها حلول التوصيلات الجاهزة لأداء العمل المباشر وطاولات الاجتماعات الذكية وغيرها من التكنولوجيات والتجهيزات الحديثة المستخدمة في عالم صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي .

وام /مبا/

وام/مبارك خميس/زكريا محيي الدين