الأربعاء، ١٣ يونيو ٢٠١٨ - ٧:٥٩ م

"دبي للسياحة" تدعم الشركات الناشئة المبدعة

دبي في 13 يونيو / وام / تواصل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دعمها للشركات الناشئة المتخصصة في مجال التقنيات المبتكرة .

في هذا الصدد .. قدمت " دبي للسياحة " خدمات استشارية لشركة " دوبز " العاملة في مجال خدمات تخزين الأمتعة والتوصيل وإتاحة المجال أمامها للوصول إلى جهات وشركات مهمة في قطاع السفر.

وكنتيجة لذلك أبرمت " دوبز" اتفاقية شراكة مع " دناتا " -إحدى أكبر الشركات المتخصصة في مجال الخدمات الجوية - وذلك لتقديم خدمتين جديدتين ومبتكرتين في مجال الأمتعة لمطارات دبي.

ويجسد الدعم المستمر من قبل "دبي للسياحة" لشركة " دوبز " إلتزام الدائرة بتنفيذ مبادرة دبي "10X "التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .

ووفق هذه المبادرة تلتزم "دبي للسياحة" بتقديم حلول رقمية مستقبلية وفريدة من نوعها لقطاع السفر للمساهمة بقوة في الإرتقاء بنمو وتطور إمارة دبي ضمن مسيرتها نحو ترسيخ مكانتها كمركز عالمي للابتكار.

وقال يوسف لوتاه المدير التنفيذي لإدارة التطوير السياحي والاستثمار بـ" دبي للسياحة ": " تتعزز مكانة دبي في الابتكار حيث تحرص على تعزيز وإنشاء نظام متكامل ومؤثر لريادة الأعمال وتبنّي الابتكارات المؤثرة والحلول التقنية بما يتوافق مع مبادرة دبي 10X التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو ما يجعل دبي للسياحة ترسخ من إلتزامها نحو المساهمة بقوة في دعم الشركات الناشئة التي تقدم مبادرات قيّمة في قطاع السياحة".

وأضاف : " إنه بالتزامن مع الجهود المختلفة التي تبذلها جهات متخصصة في القطاع لتحفيز الابتكار في مجالي الضيافة والسياحة من الضروري أن نواصل العمل مع شركائنا في القطاعين العام والخاص لتحقيق تلك الأهداف المشتركة وفتح الباب لمزيد من رواد الأعمال للحصول على معلومات قيّمة حول مستجدات السوق العالمي من أجل تعزيز سبل التعاون المشترك واستثمار الفرص المتاحة ".

- حلة -

وام/حليمة الشامسي/وجيه الرحيبي/أحمد البوتلي