الخميس، ١٤ يونيو ٢٠١٨ - ٢:٠٧ م

شرطة عجمان تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد

عجمان في 14 يونيو / وام / انتهت إدارة المرور والدوريات في القياده العامة لشرطة عجمان من وضع اللمسات الأخيرة لخطتها المرورية المتعلقة بالاستعداد لعيد الفطر السعيد والإجازة المرافقة له.

وعملت الإدارة على تكثيف وتوزيع الدوريات المرورية ودوريات أمان ورقباء السير على مختلف مناطق إمارة عجمان منعاً لتشكل الإزدحام وزيادة الكثافة المرورية المعيقة للحركة والقيادة بتهور التي تفضي إلى وقوع الحوادث المرورية.

وأكد المقدم سيف عبدالله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات أنه سيتم نشر 40 دورية مرورية ودوريات أمان في مختلف مناطق الإمارة على مدار الساعة وبالتحديد بالقرب من مصليات العيد لتوفير الأمن والسلامة والطمأنينة لمرتادي الطريق والمصلين في جميع مناطق عجمان الرئيسية.

وأوضح الفلاسي أن الخطة تهدف إلى تنظيم الاختناقات المرورية وتسهيل حركة السير والمرور والحد من وقوع الحوادث والمخالفات المرورية كالقيادة بطيش وتهور واللهو بالدراجات والمركبات على الطرقات العامة بطريقة مخالفـة.

وناشد سائقي المركبات بضرورة الإلتـزام بالسرعات المحددة وترك مسافة كافية بين المركبات والإلتزام بالقانون المروري على الطرقات .. متمنياً لهم الأمن والسلامة وعيد فطر سعيد خال من الحوادث.

- ي ع ع -

وام/يعقوب العوضي/أحمد البوتلي