• شرطة أبوظبي تعرف بـ "إرث زايد" في العين.   1
  • شرطة أبوظبي تعرف بـ "إرث زايد" في العين.   2

الأربعاء، ١١ يوليو ٢٠١٨ - ١١:٥٢ ص

شرطة أبوظبي تعرف بـ "إرث زايد" في العين

العين في 11 يوليو / وام / انطلقت في مدينة العين فعالية " إرث زايد " التي تنظمها شرطة أبوظبي ضمن مبادرات "عام زايد 2018 " بمشاركة 54 من أبناء وبنات المنتسبين بهدف تعزيز قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه "وترسيخا لقيمة بناء الإنسان .

وقال العميد على سالم البادي مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بقطاع أمن المجتمع إن الفعالية تهدف لتعريف النشء بشخصية مؤسس الدولة وسيرته العطرة وتعزيز قيمه ومبادئه في نفوسهم وإطلاعهم على الإرث التاريخي والقيمي والأخلاقي والتربوي لباني نهضة الإمارات .

وتشتمل الفعالية على مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والتراثية وزيارات ميدانية لعدد من المواقع التراثية والسياحية في مدينة العين وبرامج اجتماعية وورش فنية للطلاب المشاركين في أنشطة مراكز التنمية الأسرية .

وزار المشاركون - ضمن البرنامج الذي أعده مركز الدعم الاجتماعي في العين- واحة العين وتعرفوا على جهود زايد الخير في العناية بالواحة والحرف التراثية القديمة للأمهات ..فيما اطلعوا على الموروث الثقافي للإمارات وإنجازات الماضي ومسيرة الحاضر وجهود التطوير لمستقبل الإمارات عبر مشاهدة بعض الأفلام الوثائقية لدى زيارتهم مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء بحديقة الحيوانات في العين.

- مل -

وام/دينا عمر