الأربعاء، ١١ يوليو ٢٠١٨ - ٦:١٦ م

" ورشة حكومة دبي " تنظم برنامجا تدريبيا حول " تكنولوجيا الإطارات "

دبي في 11 يوليو / وام / نظمت " ورشة حكومة دبي " برنامجا تدريبيا في مجال تكنولوجيا الإطارات بهدف صقل المهارات الفنية لدى الموظفين وتعزيز قدراتهم في تنفيذ مهامهم الوظيفية بما يعزز الأداء الفردي ويرفع المستوى العام.

وتحرص الورشة على تنفيذ العديد من البرامج التدريبية الرامية إلى نقل المعارف الجديدة وأحدث التطورات في مختلف المجالات الفنية والتقنية والتي تشمل إصلاح الإطارات وفحص محاذاة الإطارات وغيرها من التقنيات الحديثة في مجال "تكنولوجيا الإطارات".

وأكد سعادة حميد سلطان المطيوعي المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي أهمية تعزيز المهارات والقدرات الفنية لموظفي الورشة للسعي وراء تحقيق أعلى المعايير الضامنة لمواكبة التقدم المتسارع في مجال صيانة السيارات والالتزام باعتماد مستويات عالية في مجال الجودة والتميز محليا وإقليميا.

وقال " نعمل وفق رؤية واضحة تهدف إلى ضرورة تقديم خدمات متميزة ورائدة في إدارة وصيانة المركبات باعتماد أفضل المعايير والممارسات العالمية تحقيقا لسلامة وسعادة المتعاملين وصولا إلى تحقيق مركز ميكانيكي تقني مستدام فضلا عن الاستفادة من التحول الذكي في شتى المجالات والابتكارات التكنولوجية الناشئة ".

وتضمن البرنامج مواضيع متنوعة في مجال صناعة الإطارات شملت تعريف الموظفين بأهم المصنعين وأحدث المعدات وتقنيات الإطارات الجديدة بالإضافة إلى مجال إعادة تدوير مطاط الإطارات وتجديده.

كما شمل تعزيز مهارات الموظفين في مجال مواد الإطارات وبنائها وتصليح الإطارات المتضررة فضلا عن طرح أفكار جديدة مبتكرة وتبادل المعارف والخبرات بين المشاركين حيال صيانة الإطارات المستخدمة في دول مجلس التعاون الخليجي والامارات.

- مبا -.

وام/مبارك خميس/عبدالناصر منعم/وجيه الرحيبي