" فلاي دبي ": تشغيل رحلات محددة من المبنى 3 بمطار دبي الدولي اعتبارا من 2 ديسمبر

دبي في 12 يوليو / وام / أعلنت " فلاي دبي " - اليوم - أن رحلاتها إلى 10 وجهات ضمن شبكة الناقلة ستنتقل من قاعدة عملياتها في المبنى رقم 2 لتنطلق من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي .. فيما ستبقى بقية الخدمات تعمل انطلاقا من المبنى رقم 2 بمطار دبي ومطار آل مكتوم الدوليين .

وتأتي الخطوة المقبلة بعد اعلان الشراكة المبتكرة مع " طيران الإمارات " والتي تتجاوز الشراكة بالرمز لتشمل عددا من المبادرات مثل الأنشطة التجارية وتخطيط الشبكات وعمليات المطارات ومواءمة برنامج المسافر الدائم ورحلات المسافرين.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس فلاي دبي " أعلنا في يوليو الماضي عن شراكة شاملة عملت خلالها كل من طيران الإمارات وفلاي دبي على توفير فرص لا مثيل لها للسفر.. وكجزء من المرحلة التالية فإن رحلات 10 وجهات في فلاي دبي سيتم تشغليها انطلاقا من المبنى رقم 3 لتوفير رحلات ربط مرنة للمسافرين من اكبر مطارات العالم ازدحاما ".

وأضاف سموه أنه اعتبارا من 2 ديسمبر 2018.. سيتم شتغيل رحلات بلغراد وبيشكيك وبوخارست وكاتانيا ودوشنبه وهلسنكي التي ستنظم الى شبكة الناقلة في 11 اكتوبر وكراكوف وبراغ وروستوف اون دون وصلالة من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي وستبقى رحلات هذه الوجهات قبل هذا التاريخ كما هي من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي .

وأشار إلى أنه سيتاح للمسافرين الذي حجزوا رحلات إلى هذه الوجهات إتمام إجراءات سفرهم من خلال المكاتب المخصصة للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال في منطقة المغادرين بالمبنى رقم 3 ويمكن للمسافرين على درجة رجال الاعمال استخدام خدمات المسار السريع لإنجاز إجراءات سفرهم والتمتع بالخدمات الأخرى لدرجة رجال الأعمال.. كما توفر لمسافري الترانزيت وقتا مرنا وسلسا لاستكمال رحلاتهم.

وذكر سموه أنه تم اختيار الوجهات للمساعدة في تحسين الربط بين طيران الإمارات وفلاي دبي.. مشيرا إلى أنه سيتم إضافة المزيد من الرحلات لتعمل من المبنى رقم 3 في جدول رحلات الصيف في عام 2019 وستقوم فلاي دبي باشعار المسافرين الذين حجزوا على هذه الوجهات خلال هذه الفترة قبل مواعيد سفرهم وتنبيههم الى التغيير في ارقام رحلاتهم ومبنى المطار.

وام/منيرة السميطي/عوض المختار/وجيه الرحيبي