• " جزيرة ياس " تعلن عن برنامج فعالياتها حتى نهاية العام 2
  • " جزيرة ياس " تعلن عن برنامج فعالياتها حتى نهاية العام 1

الخميس، ١٢ يوليو ٢٠١٨ - ٦:١٣ م

" جزيرة ياس " تعلن عن برنامج فعالياتها حتى نهاية العام

أبوظبي في 12 يوليو / وام / أعلنت جزيرة ياس عن برنامجها الحافل بالفعاليات والأنشطة التي تستضيفها حتى نهاية العام حيث يتضمن أكثر من 40 فعالية تشمل عروضا عالمية ومهرجانات ثقافية وأنشطة ترفيهية تناسب أفراد العائلة كافة.

ويشمل البرنامج مجموعة من الفعاليات التي تعود إلى جزيرة ياس بعد أن حظيت بإعجاب واهتمام الزوار بما في ذلك احتفالات العيد واحتفالات اليوم الوطني و" ليالي الأضواء " ومهرجان الشاطئ الكاريبي و" أفلام ياس في الحديقة " و" مذاق أبوظبية " و" مهرجان الأضواء " و" كرنفال الشتاء "..

إضافة إلى فعاليات جديدة تقام لأول مرة على الجزيرة ومنها " مهرجان بريق الهند " وسباق نيو رن و" مهرجان الشواء الكبير " ليكون هذا الموسم هو الأضخم والأكثر تنوعا على الإطلاق.

وقال هيراردو يانيس المدير التنفيذي - إدارة وجهة جزيرة ياس إن البرنامج سيقدم 10 فعاليات مميزة جديدة تستضيفها الجزيرة للمرة الأولى لتكون إضافة إلى باقة الفعاليات التي أحبها الزوار في الأعوام السابقة.

ومع اختتام العام 2018 .. ستستقبل جزيرة ياس العام الجديد بأجمل عروض الألعاب النارية في ياس مارينا حيث الشرفات الخارجية للمطاعم المتنوعة بإطلالات خلابة للاستمتاع بهذه الأمسية الفريدة.

وام/هدى رجب/عوض المختار/وجيه الرحيبي