"العليا للتشريعات" في دبي تطلق برنامج "سعادتكم غايتنا"

دبي في 16 يوليو / وام / أطلقت الأمانة العامة لـ " اللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي" البرنامج التحفيزي "سعادتكم غايتنا" والذي يهدف لتعزيز جاذبية وتنافسية بيئة العمل المحفزة على الابتكار والإيجابية والتميز تماشيا مع التوجه الوطني لتعزيز الاستثمار الأمثل في العنصر البشري.

ويركز البرنامج على محاور عدة أبرزها تحفيز الموظفين للارتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي وتشجيع الوحدات التنظيمية واللجان وفرق العمل على الالتزام بأفضل ممارسات التميز المؤسسي على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات وفتح آفاق جديدة لاستقطاب واستبقاء الكوادر البشرية المؤهلة وتعزيز الولاء والانتماء الوظيفي فضلا عن تمكينها من مواصلة التحصيل العلمي بما يتواءم ومتطلبات الأمانة العامة.

ويرسخ البرنامج ثقافة الإبداع والابتكار بين الموظفين من خلال تكريم المتميزين لإسهاماتهم الفاعلة في تطوير الأداء المؤسسي فضلا عن تقدير جهود الكوادر المتميزة من الفئات المساعدة عرفانا بدورهم في تحقيق الأهداف التشغيلية للأمانة العامة.

وقال سعادة أحمد بن مسحار الأمين العام لـ "اللجنة العليا للتشريعات" إن إطلاق الأمانة العامة للبرنامج التحفيزي "سعادتكم غايتنا" يأتي ترجمة حقيقية لإيمان الأمانة الراسخ بإسعاد العنصر البشري وتحقيق الاستثمار الأمثل في الإمكانات الواعدة والكفاءات الإبداعية بما يعزز دورها الفاعل في دعم المساعي الوطنية لبناء أفراد منتجين ومبدعين ورياديين يشكلون الدعامة الصلبة للنهضة والتطور تماشيا مع غايات "خطة دبي 2021".

من جانبها أكدت موزة نغماش المنصوري رئيس قسم الموارد البشرية في الأمانة العامة لـ "اللجنة العليا للتشريعات" أن البرنامج خطوة متقدمة على صعيد تدريب وتنمية الكفاءات البشرية المؤهلة للاضطلاع بدور إيجابي ومؤثر في تعزيز التميز للمنظومة القانونية والتشريعية وفق متطلبات المسيرة التنموية الطموحة في إمارة دبي.. موضحة أن أهميته تكمن في كونه شاملا ومتكاملا يستند إلى محاور هامة أبرزها التكريم الوظيفي وتحفيز الإبداع والابتكار والسعادة والإيجابية وتشجيع التحصيل العلمي لسد الشواغر في التخصصات القانونية والتشريعية والإدارية المساندة مقدما فرص وحوافز وامتيازات عدة.

ويتضمن برنامج "سعادتكم غايتنا" إطلاق "مؤشر سعادة الموظف" الذي يجمع آراء الموظفين ويقيس مستويات السعادة يوميا بجانب "قسيمة السعادة" التي يوزعها رؤساء الوحدات التنظيمية على المتميزين من موظفي الأمانة العامة .. ويضم البرنامج 7 برامج فرعية هي التحصيل العلمي وتكريم الموظفين المنتهية خدماتهم وتكريم أصحاب الخدمة الطويلة ومكافأة أعضاء اللجان وفرق العمل والمكافأة التقديرية والتحفيز والتكريم المعنوي ومواليد السعادة.

وام/مبارك خميس/دينا عمر

أخبار ذات صلة