• رأس الخيمة لتنمية السياحة تطلق تجربة افتراضية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في لندن. 3
  • رأس الخيمة لتنمية السياحة تطلق تجربة افتراضية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في لندن. 2
  • رأس الخيمة لتنمية السياحة تطلق تجربة افتراضية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في لندن. 1

رأس الخيمة لتنمية السياحة تطلق تجربة افتراضية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في لندن

لندن في 19 يوليو / وام / أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تجربة افتراضية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في لندن تتيح من خلالها لزوار المسار الانزلاقي الأطول والأسرع في قلب العاصمة البريطانية فرصة اختبار مغامرة جبل " جيس فلايت " أطول مسار انزلاقي في العالم عبر هذه التكنولوجيا وكأنهم يحلقون فوق جبل جيس أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات .

وتمكن هذه التقنية هواة التسلق في لندن من التحليق افتراضيا فوق جبل جيس في رأس الخيمة بفضل جمعها بين التحليق على مسار " ZipNow London " وأحدث تقنيات الواقع المعزز والفيديو المصور بتقنية 360 درجة .

وتسمح تجربة جبل جيس فلايت لندن للمغامرين بخوض تجربة التحليق الفعلي على المسار الانزلاقي الأطول والأسرع في المدينة والواقع بالقرب من منطقة ساوث بانك والتمتع بمشاهدة الإطلالات الساحرة التي توفرها مغامرة جبل جيس فلايت في رأس الخيمة والتي تم إدراجها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إن هذه الوسيلة المبتكرة تهدف إلى تعريف عشاق المغامرات في لندن بجبل جيس وذلك في إطار التأكيد على مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة رائدة للمغامرات في منطقة الشرق الأوسط ضمن الأسواق العالمية ".

وأعرب عن أمله أن تنال هذه التجربة إعجاب المشاركين في لندن وأن يكون اختبار التحليق فوق المناظر الجبلية الخلابة في رأس الخيمة باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز سببا ملهما لهم لزيارة وجهتنا الرائدة واختبار المسار الانزلاقي بأنفسهم.

وأضاف : " إنه ونظرا لمكانة المملكة المتحدة كسوق سياحية متنامية وبالغة الأهمية بالنسبة لنا بادرنا مؤخرا إلى تكثيف جهودنا التسويقية والترويجية لدعم هدفنا بزيادة أعداد زوارنا من المملكة المتحدة بنسبة 20? خلال العام الجاري".

- الو -

وام/عبدالوهاب الوهابي/أحمد البوتلي