السبت 26 نوفمبر 2022 - 4:42:18 م

انطلاق بطولة محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد غدا في نادي الشارقة الرياضي

  • انطلاق بطولة محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد غدا في نادي الشارقة الرياضي . 2
  • انطلاق بطولة محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد غدا في نادي الشارقة الرياضي . 1

الشارقة في 28 أغسطس / وام / تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة تنطلق غدا النسخة السابعة من بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الودية لكرة اليد و التي تستمر حتى الرابع من سبتمبر المقبل في صالة نادي الشارقة الرياضي بنظام الدوري من دور واحد .

وتشهد البطولة مشاركة 6 أندية خليجية وعربية وبجانب نادي الشارقة المنظم للحدث يأتي الأهلي المصري حامل لقب نسخة العام الماضي ومواطنه سموحة بالإضافة إلى النجم الساحلي التونسي والأهلي البحريني والهدى السعودي.

و أكد سعادة محمد عبيد الحصان رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي جاهزية النادي لاستضافة البطولة حيث يولي النادي أهمية كبرى لهذا الحدث الرياضي الهام من أجل مواصلة النجاح مما يساهم بشكل إيجابي في تطور البطولة من موسم إلى آخر بالإضافة إلى حرص مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على توفير كل سبل النجاح لتنظيم البطولة التي باتت من الأحداث الرياضية المميزة في الأجندة السنوية لإمارة الشارقة و تسعى أندية كبيرة من مختلف الدول للمشاركة بها سنويا .

وتوجه رئيس إدارة الألعاب الجماعية بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه الدائم والمستمر لنادي الشارقة ولرعايته للبطولة وكذلك لجميع الفعاليات والأنشطة الرياضية في الإمارة و لاتحاد كرة اليد بالدولة لتوفيره كافة أشكال الدعم الفني لإنجاح البطولة.

و تفتتح البطولة بمواجهة تجمع بين نادي الشارقة الرياضي و الأهلي البحريني ثم يلتقي نادي الشارقة النجم الساحلي في ثاني أيام البطولة وبعدها يخوض اللقاء الثالث أمام الهدى السعودي في الاول من سبتمبر المقبل ثم يقابل الأهلي المصري في الثاني من سبتمر قبل أن يختتم لقاءاته بمباراة سموحة المصري في آخر أيام البطولة في 4 سبتمبر المقبل.

وام/بتول كشواني/عماد العلي