• image/3/
  • s
  • image

جمعية أم المؤمنين تستضيف اول إماراتية تعمل في مجال صناعة السيارات

عجمان في الاول من سبتمبر / وام / برعاية من الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان استضافت جمعية أم المؤمنين احدى الرائدات الإماراتيات وهي د. ماجدة العزعزي أول إماراتية تعمل في مجال صناعة السيارات من خلال إدارتها لشركة "ساند ستورم" الإماراتية ، وذلك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية تحت شعار " المرأة ...على نهج زايد " من خلال جلسة حوارية سلطت الضوء على تجربتها الريادية في قطاع الصناعات الثقيلة ترجمة لتمكين الدولة للمرأة وتحفيزها لخوض مجالات الإنتاج والاستثمار، بفندق عجمان سراي.

وقد اطلع راعي الحفل الشيخ راشد بن حميد النعيمي من الدكتورة ماجدة العزعزي على السيارة الإماراتية وتعرف على مواصفاتها ، مشيدا بالمنتج الإماراتي وعبر عن فخره بكل سيدة اماراتية تعرف كيف تحيك خيوط السعادة وتنجز مهامها وتجني ثمرة عملها عندما ترى الفرحة على وجوه الغير.

وكان برنامج الحفل بدأ بفيديو لأقوال الوالد القائد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، عن دور المرأة الإماراتية في مسيرة التنمية وجهودها الواضحة في البذل والعطاء ودعمه الدائم لتمكين المرأة الإماراتية ، تلتها جسلة حوارية أدارتها الاعلامية حصة سيف نائب رئيس مجلس إدارة نادي رأس الخيمة، تحدثت فيها كضيف رئيسي د. ماجدة العزعزي أول إماراتية تدخل مجال صناعة السيارات من خلال إدارتها لشركة "ساند ستورم" الإماراتية واستعرضت خلالها تجربتها في هذا المجال وجهودها الناجحة في مواجهة التحديات وتذليل كافة العقبات.

وتقدمت د.العزعزي بالشكر والتقدير لجهود جمعية ام المؤمنين في تسليط الضوء على المرأة الإماراتية وريادة الأعمال في يوم المرأة الإماراتية ، واختيارها كنموذج إماراتي رائد في مجال صناعة السيارات، مستعرضة سيارة الريم وسيارات مصنع «ساند ستورم» التي تعتمد في إنتاجها على المعايير الخليجية بعد عمل التجارب والاختبارات عليها من قبل شركة ألمانية معتمدة عالمياً.

وفي الختام تم تكريم المشاركين في فعاليات يوم المرأة الإماراتية وتقدير جهودهم من قبل المدير التنفيذي للجمعية أسماء شهداد.

وام/أمينة خميس/إسلامة الحسين