• مجلس ضاحية الزبارة في خورفكان يستقبل الأهالي بمقره الجديد . 1
  • مجلس ضاحية الزبارة في خورفكان يستقبل الأهالي بمقره الجديد . 2

الثلاثاء، ٤ سبتمبر ٢٠١٨ - ١:١١ م

مجلس ضاحية الزبارة في خورفكان يستقبل الأهالي بمقره الجديد

الشارقة في 4 سبتمبر / وام / بدأ مجلس ضاحية الزبارة - التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى - مباشرة أعماله واستقبال الأهالي بمقره الجديد في مدينة خورفكان بعد أن أنهت دائرة الأشغال بحكومة الشارقة تسليمه والانتهاء من إنشاءاته.

ويعد مجلس ضاحية الزبارة أول مجلس يتم الانتهاء منه وتسليمه لمنطقة الشرقية وخامس المجالس على مستوى إمارة الشارقة بعد أن أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بتشكيل مجلس ضاحية الزبارة في مدينة خورفكان رقم / 17/ لسنة 201 في الثالث عشر من شهر فبراير 2018 وتم تشكيله برئاسة محمد أحمد الغاوي النقبي وعضوية خلفان صالح النقبي نائب الرئيس وعدنان علي حسن الحوسني وخالد موسى إبراهيم البلوشي وخلفان محمد سعيد مخلوف النقبي وعبد العزيز عبد الله الكسار الحمادي وراشد سالم عبد الله النقبي.

ويتيح المبنى الجديد تواصلا فاعلا بين مجلس الضاحية والأهالي لعقد مختلف الفعاليات والبرامج واللقاءات بجانب استضافة الأفراح والأتراح لمختلف الأهالي والقيام بدور مجتمعي لتعزيز تواصلهم مع بعض.

وأكد محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الزبارة أن المبنى سيشكل محورا لتعزيز التواصل واستضافة الفعاليات والمبادرات المختلفة ..

معربا عن شكر أعضاء المجلس وأهالي خورفكان لصاحب السمو حاكم الشارقة على توجيهات سموه ببناء مقر لمجلس ضاحية الزبارة .

كما تقدم بالشكر لدائرة الضواحي والقرى على جهودها في دعم المجلس وتوفير كل الكوادر البشرية والاحتياجات اللازمة ليقوم المجلس بدوره في خدمة المجتمع وأن يكون همزة وصل بين الحكومة والمواطنين .

وام/بتول كشواني/عوض المختار/دينا عمر