بلدية مدينة أبوظبي تطلع على المشاريع التشغيلية في "طرق بدبي"

أبوظبي في 4 سبتمبر /وام/ اطلعت بلدية مدينة أبوظبي على مقارنة معيارية بشأن المشاريع التشغيلية وإدارة الأصول في هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

وتعرف وفد من قطاع البنية التحتية وأصول البلدية في بلدية مدينة أبوظبي خلال زيارته مقر الهيئة على منهجية العمل والإجراءات المتبعة فيما يخص مشاريع الصيانة والتشغيل.

و أكد ممثلو هيئة الطرق والمواصلات خلال الاجتماع على أهمية تعزيز العمل المشترك ولا سيما على صعيد المشاريع الاستراتيجية بين هيئة الطرق والمواصلات وبين بلدية مدينة أبوظبي.

وقدم فريق عمل هيئة الطرق والمواصلات عرضاً يختص ببرامج ومشاريع إدارة الأصول الخاصة بالهيئة بالإضافة إلى أساليب رفع كفاءة وتطوير الأصول حيث تمت مناقشة عدة جوانب فنية خلال العرض بالإضافة إلى الدروس المستفادة والتجارب المكتسبة في صيانة وإدارة الأصول خلال السنوات السابقة وأهمية الشراكة الاستراتيجية من أجل تقديم أفضل الخدمات لتحقيق رؤية القيادة وتوفير كافة وسائل وسبل الراحة لكل سكان الإمارات.

و أكد الطرفان على ضرورة استمرار التعاون والشراكة الاستراتيجية من أجل تقديم أفضل الخدمات، وتوفير الراحة والرفاهية إلى المواطنين والمقيمين والزائرين.

-مل-

وام/عماد العلي

أخبار ذات صلة