مجلس الأعمال الكويتي في دبي يدعو المبدعين والشركات للمشاركة في إكسبو 2020

دبي في 8 سبتمبر / وام / دعا مجلس الأعمال الكويتي بدبي والمناطق الشمالية أصحاب الأفكار المبتكرة و الشركات الكويتية للمشاركة في مبادرات إكسبو 2020 دبي خصوصا برنامج إكسبو لايف المعني بتمويل الأفكار والمشاريع ذات الأثر الملموس التي تخدم المجتمع والبيئة أو كليهما مقابل منح مالية تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي لكل مشروع وذلك ضمن مبادرة المجلس "منح الابتكار المؤثر" .

و قالت لمى بورسلي رئيس مجلس الأعمال الكويتي بدبي إن شراكة المجلس مع إكسبو 2020 دبي تأتي لتعزيز الحضور و المشاركة الكويتية لاسيما وأن شبابنا الكويتي يمتلكون أفكارا خلاقة تتماشى مع الرؤية الطموحة التي تتبناها دبي التي تمتاز بانفتاحها وتنوع الثقافات التي تحتضنها في المجالات كافة.

من جانبها قالت فاطمة إبراهيم من برنامج إكسبو لايف : " إنه تم منح التمويل والدعم لـ 70 من المبدعين العالميين من 42 دولة خلال الدورات الثلاث الأولى لبرنامج منح الابتكار المؤثر .. ونأمل أن تشمل الدورة المقبلة من برنامج إكسبو لايف المبادرات الكويتية ونحن على يقين بأن هناك العديد من رواد الأعمال في الكويت لديهم حلول رائعة لجعل كوكبنا مكاناً أفضل .. و نحن متحمسون لتقديم دعمنا لهم ".

يعتبر " إكسبو لايف" برنامج ابتكار وشراكة أطلقه إكسبو 2020 دبي تحت شعار "الابتكار من الجميع وإلى الجميع" لتمويل الحلول الإبداعية وتسريعها والترويج لها .

وترتكز المبادرة على دعم وتنمية الإبداع لتحقيق غاية نبيلة تخدم المجتمع وتوفير منصة تعاونية لاستقطاب الأفكار الخلاقة .. ويمكن المشاركة من خلال التسجيل المبكر عبر الرابط المتوفر على الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس kuwaitbc.ae أو مباشرة عبر صفحة البرنامج expo2020dubai.ae./expo-live .

وام/مبارك خميس/عوض المختار/عاصم الخولي

أخبار ذات صلة