• إسلامية دبي تحتفل بالهجرة النبوية الشريفة-2 /Medium/
  • إسلامية دبي تحتفل بالهجرة النبوية الشريفة-1 /Medium/
  • إسلامية دبي تحتفل بالهجرة النبوية الشريفة-3 /Medium/

الثلاثاء، ١١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٦:٢٤ م

"إسلامية دبي" تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة

دبي في 11 سبتمبر /وام/نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي احتفالية كبيرة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة بحضور جماهيري كبير ولاسيما من الأئمة والخطباء والوعاظ على مستوى الإمارة.

و ثمن الدكتور عمر الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية في كلمته التي القاها نيابة عن سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة هذه الذكرى العطرة في نفوس المسلمين والدعاة.

وحث الدكتور الخطيب العاملين في الوظائف الدينية من الدعاة والأئمة والخطباء والوعاظ والباحثين والمفتين على ضرورة استثمار هذه الذكرى في تجديد أسلوب التعامل مع النفس وترويضها على معالي الأمور والتزام المنهج المعتبر لدى أهل العلم في استقامة التعامل.

وأكد الخطيب على ضرورة إحياء الأهداف السامية في حياة الدعاة من أجل الأمة وكذلك المحافظة على التوازن سلوكاً وفكرا خدمة للأجيال كلها ..منوها بأهمية مضاعفة الجهود والأعمال الصالحة لما فيها من الأجر الكبير والأثر العظيم ولاسيما خدمة الدّين والوطن ومستقبل الأمة .

وفي ختام كلمته توجه الدكتور الخطيب بالتهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد للقيادة الرشيدة و لشعب دولة الامارات والمقيمين على ارضها والأمتين العربية والإسلامية سائلا الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى على المسلمين وهم ينعمون بالعزّ والمنعة والسلام والسعادة.

وام/منيرة السميطي/عماد العلي