• جمعية البيت متوحد و"أبوظبي الوطنية للتأمين " تمددان شراكتهما. 1
  • جمعية البيت متوحد و"أبوظبي الوطنية للتأمين " تمددان شراكتهما. 2

جمعية البيت متوحد و"أبوظبي الوطنية للتأمين " تمددان شراكتهما

أبوظبي في 12 سبتمبر /وام/ وقعت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين " و جمعية البيت متوحد " اتفاقية بشأن تمديد شراكة الجانبين لدعم " أهداف عام زايد " حتى عام 2021 وذلك في إطار مبادرات الشركة الرامية إلى تعزيز أهداف ورسالة " عام زايد " الإنسانية.

وقع الاتفاقية سعادة سيف علي القبيسي رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد و عبدالله النعيمي نائب رئيس تنفيذي - قطاع الخدمات المساندة في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين.

وأكد القبيسي أهمية مواصلة الشراكة الطويلة الأمد مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين والعمل معها في تحقيق الأهداف المشتركة من خلال تنفيذ المبادرات والمشاريع المجتمعية التي يستفيد منها الجميع وتنعكس إيجابيا على حياة مختلف شرائح المجتمع..لافتا إلى ان الشراكة مع " أبوظبي الوطنية للتأمين " مثمرة وحققت الكثير من النتائج .. مثمنا دورها والجهات والشركات الحكومية والخاصة الأخرى التي لها بصمات واضحة تجاه تعزيز المسؤولية المجتمعية .

من جانبه ذكر عبدالله النعيمي ان تمديد الشراكة مع جمعية البيت متوحد ترسي دعائم رؤية الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه والتي تهدف إلى تعزيز روح الوحدة وثقافة العطاء في كافة أنحاء الدولة .. منوها ان هذا التعاون يعكس الالتزام بإحداث فرق إيجابي في المجتمع..مؤكدا أهمية الاتفاقية الجديدة التي تمتد ثلاث سنوات .

وام/خاتون النويس/عماد العلي