• مذكرة تفاهم بين  سيدات أعمال عجمان  و الشارقة للطب الشمولي .2 /Medium/
  • مذكرة تفاهم بين  سيدات أعمال عجمان  و الشارقة للطب الشمولي .1 /Medium/

مذكرة تفاهم بين "سيدات أعمال عجمان" و"الشارقة للطب الشمولي"

عجمان في 12 سبتمبر / وام / وقع مجلس سيدات أعمال عجمان - التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان - مذكرة تفاهم مع مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي بهدف تنظيم محاضرات طبية توعوية من خلال المركز وتوفير حزمة من العروض والخصومات المقدمة لعضوات المجلس والحاصلات على رخصة بدايات.

وقع مذكرة التفاهم الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان والدكتور هيمن النحال مدير عام مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي وذلك في مقر غرفة تجارة وصناعة عجمان.

وأكدت الدكتورة آمنة حرص مجلس سيدات أعمال عجمان على تفعيل شراكاته مع جميع الجهات الحكومية والخاصة بمختلف أنشطتها بما يوفر خدمات متنوعة لسيدات الأعمال الأمر الذي ينعكس على تنوع أنشطة عضوات المجلس وريادتهن.

ونصت مذكرة التفاهم على التعاون بين مجلس سيدات أعمال عجمان ومركز الشارقة العالمي للطب الشمولي في الترويج والمشاركة بالفعاليات التي ينظمها المجلس بجانب تقديم خصومات خاصة لموظفات وعضوات المجلس.

من جانبه أكد الدكتور هيمن النحال اهمية مذكرة التفاهم ودورها في تعزيز التعاون بين المجلس والمركز .. موضحا أن مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي معني بالتشخيص والعلاج من خلال الطب الحديث والطب التكميلي ..

مشيرا إلى أن المحاضرات الطبية التوعوية التي سيقدمها المركز بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال عجمان من شأنها تعزيز الثقافة الصحية لعضوات المجلس.

وام/أمينة خميس/دينا عمر