السبت 26 نوفمبر 2022 - 5:28:41 م

بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبنجلاديش

  • بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبنجلاديش 3
  • بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبنجلاديش 1
  • بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبنجلاديش 5
  • بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبنجلاديش 6
  • بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبنجلاديش 4
  • بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وبنجلاديش 2

أبوظبي في 12 سبتمبر / وام / بحث سعادة أحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي ووفد من كلية الدفاع الوطني في جمهورية بنجلاديش الشعبية اليوم - في مقر المجلس بأبوظبي - سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون والشراكة وتبادل الخبرات والمعلومات والمعرفة بينهما وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين في ظل رغبتهما في الارتقاء بالتعاون الثنائي.

واطلع الوفد الضيف على نشاطات المجلس وأدواره وإنجازاته التشريعية والرقابية والدبلوماسية البرلمانية وعلى مسيرة تطور الحياة البرلمانية في الدولة.

وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية بين المجلس الوطني الاتحادي وبرلمان بنغلاديش على جميع المستويات وتنسيق المواقف والتشاور حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك في مختلف المحافل الدولية.

و أعرب وفد كلية الدفاع الوطني بجمهورية بنجلاديش عن سعادته بوجوده في دولة الإمارات .. مشيدا بما لقيه من حسن استقبال وضيافة وبما وصلت إليه الإمارات من تقدم وتطور ملحوظ في شتى المجالات وتحقيقها العديد من الإنجازات الملموسة على مختلف الصعد محليا وإقليميا ودوليا.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة في مبنى المجلس شملت قاعة زايد التي يتم فيها عقد الجلسات ومتحف الاتحاد الذي يوثق إنجازات وتطور المسيرة البرلمانية في الدولة.

- مل -

وام/دينا عمر