• " طرق دبي " تعرض تجربتها في مؤتمر دولي ببرلين 2
  • " طرق دبي " تعرض تجربتها في مؤتمر دولي ببرلين 1
  • " طرق دبي " تعرض تجربتها في مؤتمر دولي ببرلين 3

الأربعاء، ١٩ سبتمبر ٢٠١٨ - ٦:١٨ م

" طرق دبي " تعرض تجربتها في مؤتمر دولي ببرلين

دبي في 19 سبتمبر/وام/ تشارك هيئة الطرق والمواصلات بدبي في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمؤتمر ومعرض التجارة العالمي لتكنولوجيا المواصلات والنقل " انو ترانس 2018 " التي انطلقت في العاصمة الألمانية برلين بمشاركة أكثر من 3 آلاف مؤسسة وشركة من 61 دولة.

ترأس وفد الهيئة المشارك، سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين، فيما ضم الوفد كلا من محمد عبيد الملا عضو مجلس المديرين في الهيئة وعبدالمحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات وعدد من مدراء الهيئة ومؤسسة القطارات.

وتسلط الهيئة خلال الفعاليات الضوء على أهم المشاريع والمبادرات التي تنفذها منها مشروع مسار 2020 ومركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق ومنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع وجائزة حمدان بن محمد للابتكـار في إدارة المشاريع ومؤتمر وتحدي دبي العالمي للتنقل ذاتي القيادة الذي يقام في أكتوبر 2019 إضافة إلى مبادرات الهيئة الطباعة ثلاثية الابعاد، والهايبرلوب.

وقال سعادة مطر الطاير إن هذه المشاركة تأتي في إطار السعي لمواكبة المتغيرات المتسارعة في تقنية صناعة القطارات والتعرف إلى الخبرات وأفضل الممارسات العالمية المتبعة في مجال تنفيذ وتشغيل وصيانة مختلف أنظمة ووسائل النقل الجماعي وإجراءات الأمن والسلامة في شبكات المترو والجودة في تقديم الخدمات للركاب.

وام/مبارك خميس/عوض المختار/وجيه الرحيبي