الجمعة، ٢١ سبتمبر ٢٠١٨ - ٢:٢٤ م

أبوظبي تستضيف مؤتمر اتحاد وكلاء السفر الهندي 25 سبتمبر الجاري

أبوظبي في 21 سبتمبر/ وام / تستضيف دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي فعاليات الدورة الـ /12/ من المؤتمر السنوي لاتحاد وكلاء السفر في الهند خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري في فندق قصر الإمارات في أبوظبي بمشاركة أكثر من 480 مختصا.

ويأتي اختيار العاصمة أبوظبي لاستضافة هذا الحدث الكبير تأكيدا على المكانة العالمية التي تحظى بها كوجهة رائدة لسياحة الترفيه والأعمال.

ويجمع المؤتمر الذي تقام فعالياته تحت شعار "الابتكار .. التحول ..

الطرح الجديد .. إعادة تعريف السفر العالمي بدون الإنترنت" صناع القرار في سوق السياحة الهندية ومن حول العالم لتبادل الخبرات والمعرفة التي من شأنها مساعدة أعضاء الاتحاد على استكشاف الفرص المتاحة في فضاء قطاع السياحة الدائم التطور ومناقشة تأثير العالم الرقمي على القطاعين.

وأكد سعادة سيف سعيد غباش وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي إن استضافة العاصمة أبوظبي لهذا الحدث العالمي تعد شهادة على مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة خاصة في قطاع المؤتمرات والملتقيات الدولية.

وقال أن تركيز الدولة في مسيرتها على التحول نحو الاقتصاد المعرفي تبرز أهمية قطاع السياحة كأحد القطاعات الرائدة التي ترشد رؤيتنا واستراتيجيتنا المستقبلية.. مشيرا إلى أن الهند تعد من أهم الأسواق الدولية الرئيسية المصدرة للسياحة إلى أبوظبي.

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي جولة سياحية ميدانية للوفود المشاركة في المؤتمر في كافة أرجاء مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة للاطلاع على قدرات ومقومات ومعالم أبوظبي السياحية والترفيهية ومن بينها متحف اللوفر أبوظبي ومتحف الشيخ زايد وواحة العين وعالم وارنر براذرز أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير وغيرها من أبرز المعالم ووجهات الجذب السياحي في الإمارة.

وام/أحمد جمال/عبدالناصر منعم