• حصة بوحميد تبحث مع سفيري الهند واليونان التعاون المشترك في المجالات الاجتماعية والتنموية. 2
  • حصة بوحميد تبحث مع سفيري الهند واليونان التعاون المشترك في المجالات الاجتماعية والتنموية. 1
الصور الفيديو

حصة بوحميد تبحث مع سفيري الهند واليونان التعاون المشترك في المجالات الاجتماعية والتنموية

أبوظبي في 22 /سبتمبر / وام / بحثت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع في ديوان الوزارة بأبوظبي مع سعادة سعادة الدكتورة كاثرين بورا سفيرة سفيرة الجمهورية اليونانية وسعادة نفديب سينغ سوري سفير جمهورية الهند لدى الدولة كل على حدة سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات الاجتماعية والتنموية وتبادل الاستفادة من التجارب الاجتماعية الرائدة.

وأعربت معاليها عن سعادتها بلقاء السفيرين مؤكدة أن اللقاء يأتي في إطار تعزيز العلاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية الهند وجمهورية اليونان متمنية معاليها للسفيرين مزيداً من التوفيق في أداء مهامها لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون.

ومن جانبه أكد سعادة نفديب سوري عمق وقوة العلاقة التي تربط البلدين، مضيفا أن الإمارات والهند تتمتعان بشراكة استراتيجية فريدة تتعدى العلاقات التقليدية بين الحكومات.

بدورها أشارت سعادة الدكتورة كاثرين بورا إلى عمق العلاقات التي تربط البلدين ..لافتة إلى الدور الاجتماعي والتنموي الرائد الذي تنتهجه دولة الإمارات وأثر ذلك في تعزيز الصلات والترابط بين كافة البلدان.

وفي ختام اللقاءين تقدمت معالي وزيرة تنمية المجتمع بالشكر والتقدير لكلا السفيرين معربةً عن سعادتها البالغة باللقاء كما تبادل الطرفان تقديم الهدايا التذكارية.

 

وام/هدى رجب/رضا عبدالنور