السبت 26 نوفمبر 2022 - 5:22:42 م

استعدادات لإطلاق " مشروع مجالس عجمان للأهالي "


عجمان في 23 سبتمبر / وام / تستعد الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في عجمان لإطلاق مشروع " مجالس عجمان" تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

ويهدف المشروع إلى تعزيز التواصل بين أهالي الإمارة من خلال عقد سلسلة من الجلسات في أجواء تسودها الألفة يناقشون فيها أهم القضايا الاجتماعية المعاصرة ويتبادلون الآراء والخبرات.

وقال سعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي " نعمل وفق توجيهات القيادة الرشيدة لإيجاد مجالس للأهالي، تحتضن أبناء المنطقة الواحدة لتكون منصة للتواصل والحوار في أبرز القضايا الاجتماعية المعاصرة، ومنبراً للآباء والأجداد لنقل العادات والقيم الأصيلة للأجيال الصاعدة، وتبث من خلالها الرسائل الإيجابية والهادفة، ليكون مجتمع الإمارة مترابطاً ومزدهرا ومحافظا على هويته الوطنية ".

من جانبها، أكدت مريم المنصوري رئيس قسم العلاقات العامة في المجلس التنفيذي مدير المشروع حرص الأمانة العامة من خلال هذه المجالس على الإثراء الفكري والثقافي بطريقة إيجابية وجاذبة بما يتناسب مع مجتمع الإمارة، مشيرة إلى أنه سيتم اختيار موضوعات المجالس بدقة لتساهم في إحياء الموروث الشعبي لمجتمع الإمارات وترسيخ عاداته وتقاليده وقيمه ومبادئه القائمة على التعاون والتكاتف والتآلف بين أهالي المنطقة.

وام/سعد المهري/عوض المختار/وجيه الرحيبي