• "جمعية الفجيرة الثقافية" تطلق حملة للتوعية بمخاطر المخدرات . 2
  • "جمعية الفجيرة الثقافية" تطلق حملة للتوعية بمخاطر المخدرات . 1

الأربعاء، ١٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٠ م

"جمعية الفجيرة الثقافية" تطلق حملة للتوعية بمخاطر المخدرات

الفجيرة في 10 أكتوبر / وام / أطلقت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع شركائها حملة "المخدرات تبدد الأحلام" للتوعية المجتمعية من مخاطر وأضرار المخدرات .

وتستهدف الحملة - التي تستمر حتى نهاية "عام زايد" 2018 - شرائح مختلفة من المجتمع وذلك من خلال عقد محاضرات وحلقات شبابية ومسابقة توعوية على مستوى الميدان التربوي بالتنسيق مع قسم الأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم .

وفي هذا الصدد .. نظمت الجمعية أمس في مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة محاضرة توعوية ألقاها الملازم عبدالعزيز محمد العبدولي مدير فرع السلامة والمواد الكيميائية بإدارة مكافحة المخدرات في شرطة الفجيرة تناول خلالها مكافحة هذه الآفة وبيان آثارها المدمرة والتوعية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والاستعانة بمشاهير التواصل الاجتماعي لتعزيزالتوعية وترسيخها لدى أفراد المجتمع.

حضر المحاضرة سعادة خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية وسعادة خالد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة وسعادة سندية السماحي مدير منطقة الفجيرة التعليمية وآمنة الظنحاني المدير التنفيذي للجمعية وأمل الكعبي مدير مركز شباب الفجيرة وعدد من المسؤولين والأكاديميين وطالبات الجامعات بالفجيرة.

وام/سعيد محبوب/عوض المختار/دينا عمر